أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بويجز ومشروعهم الجديد

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام

تعرف على تفاصيل مشروع ويجز مع أسماء جلال

مقالات ذات صلة
المعجزة حصلت.. حقيقة زواج كزبرة وأسماء جلال
بعد شهرين.. ليلى عبد الله تكشف حقيقة علاقتها بجوناس
بعد أنباء زواجهم.. مريم علاء تكشف حقيقة علاقتها بالنجم حسين فهمي

نفت الفنانة أسماء جلال الشائعات المتداولة حول علاقتها العاطفية بمغني الراب الشهير ويجز، مؤكدة أن ما يربطهما هو صداقة قوية فقط، وذلك بعد عامين من الشائعات دارت حول علاقة الثنائي. 

حقيقة علاقة أسماء جلال وويجز

وأكدت أسماء جلال خلال ظهورها في برنامج "حوار مراوغ مع شباب ريادي" الذي يقدمه الإعلامي شادي أبو زيد، إن علاقتها بمغني الراب، ويجز ليست عاطفية، وأنهما سيتعاونان لأول مرة في تقديم أغنية سويا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكشفت أسماء جلال عن تفاصيل تعاونها الفني مرتقباً مع ويجز، مشيرة إلى أنهما سيقدمان دويتو غنائيًا من كلماتها، مستوحى من تجاربها الشخصية.

وأضافت بنبرة ساخرة تماشيًا مع طبيعة البرنامج: "استخدمنا تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصوت، وكانت تجربة مهمة لويجز أتمنى أن يستفيد منها".

يذكر أن أسماء جلال قد خطت أولى خطواتها في عالم الغناء من خلال إعلان لشركة اتصالات كبرى لموسم صيف 2024.

وكانت الشائعات قد انتشرت حول علاقتها بويجز بعد ظهورها في إحدى حفلاته وتفاعلها الملحوظ معه، بالإضافة إلى ظهورهما معًا في عدة مناسبات شخصية.

وتجددت التكهنات حول طبيعة علاقتهما في يونيو الماضي، عندما نشر ويجز صورة تجمعهما على حسابه الشخصي في إنستغرام، مهنئًا إياها بعيد ميلادها.

وجاء التوضيح من جانب أسماء جلال يأتي بعد فترة طويلة من الصمت، حيث لم يعلق أي منهما على الشائعات المتداولة طوال الفترة الماضية.

أخر أخبار أسماء جلال

يجدر الإشارة إلى ان أسماء جلال تشارك حاليا في عدة أعمال فنية متنوعة خلال العام الجاري، ففي السينما، تستعد للظهور في الجزء الثاني من فيلم "هيبتا: المناظرة الأخيرة"، الذي يخرجه هادي الباجوري، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم منة شلبي وكريم فهمي وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف ومايان السيد.

وعلى خشبة المسرح، تشارك الفنانة الشابة في العرض المسرحي "ميمو"، إلى جانب النجم أحمد حلمي وحمدي المرغني ومحمد رضوان. المسرحية من إنتاج شركة كرافت ميديا، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

أخر أعمال أسماء جلال

كان أخر أعمال أسماء جلال في الدراما التلفزيونية، مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2024 من خلال مسلسل "أشغال شقة"، العمل المكون من 15 حلقة عُرض في النصف الأول من الشهر الكريم، وشاركها البطولة هشام ماجد وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب.

"أشغال شقة"، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، يسلط الضوء على حياة أسرة مصرية عادية تواجه سلسلة من الأزمات مع مساعدات المنزل.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب شرعي وزوجته المذيعة التلفزيونية، وكيف تنعكس هذه المشاكل على حياتهما وطفليهما التوأم.