أبو تريكة يخضع لعملية جراحية ناجحة ويبتعد لمدة أسبوعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
نجم الزمالك يخضع لعملية جراحية ناجحة
ولي العهد السعودي يخضع لعملية جراحية ناجحة
الفنان محمد الحلو يخضع لعملية جراحية جديدة

أعلن المقدم القطري محمد سعدون الكواري، مقدم الاستوديو التحليلي في قنوات "بي إن سبورتس" عن خضوع النجم محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، لعملية جراحية في أحد مستشفيات قطر خلال الساعات الماضية، ولم يذكر أسباب مرضه.

وقد كان هذا الإعلان بعدما كثر الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي حول أسباب غياب أبوتريكة المفاجئ عن الاستوديو التحليلي، مما جعل البعض يتوقع أنه يعاني من وعكة صحية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشر سعدون صورة له بصحبة زملائه حاتما لطرابلسي، وطارق الجلاهمة، وهم يزورون أبوتريكة في المستشفى، حيث كان ممددًا على سرير المستشفى، وعلق قائلًا: "أبشركم بفضل الله وحمد حبيبنا، وعم الناس بخير وصحة وعافية بعد إجراء عملية جراحية تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح، أسبوعين فترة نقاهة وتعافي، ويعود بإذن الله ينور الشاشات".

وأضاف: "للعلم قال تشلسي جاب صفقات حلوة، أعتقد  تمهيد عشان يرجع العلاقة مع جمهور تشلسي بعد ما شاف اللستة. ألف سلامة يا أسطورة".

اقرأ أيضًا: فيديو ماذا قال أبو تريكة لرياض محرز بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في إنجلترا؟

يُذكر أن أبوتركية تعرض لانتقادات من جماهير تشلسي بعدما هاجم إدارة النادي حيث أجرت صفقات ضخمة ولكنها لم تحقق أي إنجاز في الموسم الماضي.

وقد تفاعل العديد من المتابعين على الصورة التي نشرها سعدون الكواري على حسابه على إنستغرام، منهم الإعلامي خالد الفضلي، والإعلامي حمود اليزيدي وغيرهم الذين تمنوا للاعب السلامة والعافية.

مسيرته مع بي إن سبورت

بعد اعتزال محمد أبو تريكة لعب كرة القدم، انتقل من المستطيل الأخضر إلى استوديوهات التحليل مع قناة بي إن سبورت، وتميز أسلوبه في التحليل بالجمع بين المعرفة العميقة بكرة القدم والحس الفكاهي الذي يجعل تحليلاته ممتعة ومشوقة للجماهير.

شارك أبو تريكة في تحليل العيدد من المسابقات الكروية المحلية والقارية والعالمية’، كما استطاع كسب شعبية جارفة بين الجماهير العربية بفضل شخصيته المحبوبة وأسلوبه البسيط في التعبير عن آرائه، بالإضافة إلى تفاعله مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: فيديو: شاهدوا رد فعل محمد أبو تريكة لحظة هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي

اشتهر أبو تريكة بمواقفه الحازمة عن القضايا الوطنية والعربية، ودفاعه المستميت عن الدول العربية، فخلال تنظيم قطر لكأس العالم 2022، دافع عن قطر بشراسة بعد انتقادات الغرب لعدم السماح لعلم المثليين والخمور في الملاعب.

أيضًا عُرف عنه موقفه القوي خلال الحرب على غزة، حيث ابتعد عن تحليل المباريات في بداية الحرب، وقال إنه لن يتمكن من الظهور في البرنامج في ظل معاناة أهل فلسطين، وقد زادت هذه المواقف المشرفة من شعبيته لدى الجمهور العربي.

اقرأ أيضًا: فيديو.. تعرف على المكالمة التي منعت محمد أبو تريكة من حضور عزاء والده