أبو الجدعنة.. الجمهور يشيد بالسقا بعد حضوره جنازة محمد نصر

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2024

تصدر الفنان أحمد السقا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
أول ظهور لـفاطمة ابنة محمد حماقي.. والجمهور يشيد بجمالها
حفيدة محمد صبحي تتصدر التريند.. والجمهور يشيد بجمالها
محمد صبحي يكشف موهبة حفيدته.. والجمهور يشيد بجمالها

تصدر الفنان أحمد السقا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول فيديوهات وصور من حضوره لجنازة الفنان محمد نصر بطل فيلم "عندليب الدقي".

أحمد السقا في جنازة محمد نصر

وحضر أحمد السقا في جنازة الفنان الراحل محمد نصر التي أقيمت أمس الجمعة من مسجد السيدة نفيسة، ليكون بذلك الفنان الوحيد الذي شارك بها، وظهر على السقا علامات الحزن حيث حرص على مرافقة الجثمان حتى مراسم الدفن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأثار ظهور الفنان أحمد السقا فقط في جنازة الفنان الراحل محمد نصر، الإشادة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوه بكلمات مثل "أبو الجدعنة"، فجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

فيقول أحد النشطاء: "في وقت ما الفنانون اكتفوا بستوري، أحمد السقا الوحيد اللي حضر جنازة الفنان محمد نصر عشان ابنه ميبقاش لوحده! السقا حرفيًا طول الوقت بيثبت لقب "الجدع" بعيدًا عن الشاشات! يا بخت اللي في حياته أحمد السقا شخصيًا".

فيما قال آخر: "أحمد السقا الفنان الوحيد اللي حضر جنازة الراحل محمد نصر، بغض النظر عن الحملة اللي معموله ع السقا ومبيعرفش يمثل والكلام ده بس متنكرش إنه من أجدع الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك ومواقفه كتير تشهد علي كده".

وقال ثالث: "الإنسانية والرجولة مواقف المحترم ابن الأصول الرجولة الفنان أحمد السقا ليثبت للجميع كالعادة أنه أبو الجدعنة كان ماشي على رجله جنب العربية اللي فيها الجثمان وابن المرحوم وهي ماشية علشان ميكونش ابن محمد نصر لواحدة".

وفاة محمد نصر

الجدير بالذكر أن نادين ابنة الفنان محمد نصر أعلنت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة والدها فجر يوم الجمعة بعد صراع مع المرض.

وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله يا رب إنا لله، وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يا رب".

وتابعت قائلة: "الدفنة اليوم بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

والفنان محمد نصر من مواليد 1969، واشتهر بأدوار الثانوية، وحقق شهرة واسعة بدوره في فيلم "عندليب الدقي" مع الفنان محمد هنيدي، كما شارك مع فيلم أحمد السقا "ابن القنصل"، وكان له أدوار متميزة في أفلام مثل الممر، وعلى ومسلسل خيط حرير.