آخر تطورات أزمة صفع عمرو دياب لشاب.. هل يعتذر الهضبة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024

ما زالت أزمة صفعة عمرو دياب لشاب في زفاف ابنة المنتج محمد السعدي تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة
تقدم ببلاغ.. أول تعليق من عمرو دياب تجاه أزمة صفعه لمعجب
عمرو دياب يطلب التصوير مع معجب بعد صفع آخر (فيديو)
عمرو دياب في أزمة بسبب ألبومه الجديد

ما زالت أزمة صفعة عمرو دياب لشاب في زفاف ابنة المنتج محمد السعدي تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خاصة مع حالة الهجوم التي يتعرض لها عمرو دياب.

أزمة صفع عمرو دياب لشاب

وبدأت القصة عندما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لصفعة عمرو دياب على وجه شاب يدعى سعد أسامة خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر، داخل أحد الفنادق بالقاهرة، يوم الجمعة الماضية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويظهر في الفيديو اقتراب الشاب من عمرو دياب لالتقاط صورة سيلفي، ولكن تفاجئ الحضور بصفعة عمرو دياب على وجه الشاب وهو الأمر الذي دفع العديد عن التساؤل حول سبب فعل عمرو دياب.

وبعد ذلك ظهر  فيديو آخر جديد يظهر الشاب وهو يضع يده على جسده عمرو دياب ويحاول دفعه لالتقاط معه الصور التذكارية، الأمر الذي أصاب عمرو دياب بالدهشة ورد بالصفعة على وجه.

وعلى الرغم من ظهور الفيديو الثاني الذي أوضح سبب رد فعل عمرو دياب، إلا أن الانتقادات طالته من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلا أنه فنان كبير له تاريخ طويل من تقديم الحفلات ولع خبر طويلة في التعامل مع المعجبين وضبط النفس.

محاولات الصلح

كما كشفت مصادر صحفية أن هناك فريقاً من قبل عمرو دياب يسعى لمحاولات الصلح مع الشاب سعد أسامة وحل الأزمة.

وكشفت مصادر مقربة من عمرو دياب، أن الفنان فوجئ برد فعل الجمهور الواسع على الواقعة، التي لم يكن يتوقع أن تنتشر بهذا الشكل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتتحول إلى قضية رأي عام.

وأوضحت المصادر، أن دياب أبدى استياءه من تصرف الشاب، لكنه في الوقت ذاته شعر بالندم على رد فعله، وقرر المبادرة بتقديم الاعتذار له وتعويضه عن الضرر الذي لحق به.

وأشارت المصادر إلى أن "الهضبة" كلّف عددًا من أفراد فريقه بالبحث عن الشاب للوصول إليه وتقديم الاعتذار له بشكل شخصي، مؤكدة أن الفنان لا يرغب في تصاعد الأزمة إلى ساحات القضاء، ويفضل حلّها بشكل وديّ.

وأضافت المصادر، أن هناك صعوبة في التواصل مع الشاب حتى الآن، وأن فريق عمل دياب يبذل جهودًا حثيثة للوصول إليه.

ولفتت المصادر إلى أن بعض أفراد فريق عمل دياب نصحوه بنشر بيان صحفي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح فيه موقفه من الواقعة ويقدم اعتذاره للجمهور، إلا أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بخصوص ذلك حتى الآن.

يذكر أن محامياً تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان عمرو دياب، بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه الفنان وهو يصفع شابًا خلال حفل زفاف.

رواية سعد أسامة بعد صفعة من عمرو دياب

 كشف سعد أسامة في تصريحات صحفية أنه رافض لمحاولات الصلح وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه عمرو دياب.

وروى سعد أسامة، صاحب الواقعة، أنه يعمل في إحدى شركات تنظيم الحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بحضور عمرو دياب، نجمه المفضل، حرص على التقاط صورة معه.

وكشف أسامة أنه بعد صعود دياب على المسرح، حاول  لفت انتباهه بطرق متعددة، وفوجئ بـصفعة من دياب على وجهه، ما أصابه بالذهول وعدم التصديق.

وأكد أسامة أنه التقط صورًا مع فنانين آخرين في الحفل، مثل محمد رمضان، مشيراً إلا أنه سيتخذ كافة الإجراءات للحصول على حقه من عمرو دياب.