VK Messenger: تحديثات على واجهات الاستخدام وخصائص الأمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024

VK Messenger يحصل على تحديثات جديدة: تجربة مراسلة أسرع وأكثر أماناً

مقالات ذات صلة
تحديثات جديدة لهواتف آيفون تجعل استخدامها أكثر سهولة
تحديثات واتسآب: تغييرات في التصميم وتحسينات على مستوى الأمان
خصائص ESTP الرئيسية.

أعلنت شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي عن تحديثات جديدة لتطبيقها المخصص للمراسلة، مما جعله أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

VK Messenger يحصل على تحديثات جديدة: تجربة مراسلة أسرع وأكثر أماناً

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد تم تحسين إصدار VK messenger الخاص بالحواسب، لتجعل التطبيق يبدو أكثر تشابهاً مع تطبيق تليغرام من حيث التصميم والوظائف.

وأوضحت أن التطبيق شهد تحديثاً شاملاً لواجهات الاستخدام، مما أضاف لمسة جديدة كلياً على التصميم، وساهم في زيادة سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 30%.

وأشارت التقارير إلى أن التحديثات الجديدة جعلت استخدام التطبيق أكثر سهولة وسلاسة، حيث تم إدخال عناصر جديدة إلى واجهات الاستخدام، لتبسيط عملية التحكم في ميزات التطبيق.

ولفتت إلى أنه من بين الميزات الجديدة التي أضيفت إلى تطبيق VK messenger، هي ميزة تشفير الرسائل النصية، مما يعزز أمان المراسلات المتبادلة بين المستخدمين.

وأردفت التقارير إنه تمت كذلك إضافة ميزة إرسال الرسائل المؤقتة التي يتم حذفها بشكل تلقائي بعد فترة زمنية يحددها المرسل، بالإضافة إلى خيارات موسعة للتحكم في ألوان واجهات المراسلة وعناصرها.

ونوهت إلى أن التطبيق يوفر أيضاً إعدادات خصوصية متقدمة، مثل إمكانية إخفاء وقت آخر ظهور للمستخدم، وتحديد من يمكنه رؤية بيانات الحساب الإلكتروني.

وأضافت التقارير أنه يمكن للمستخدم كذلك تخصيص الخلفيات وأحجام الخطوط في كل محادثة بشكل منفصل، مما يعزز تجربة المراسلة، ويجعلها أكثر توافقاً مع تفضيلات كل مستخدم.