VivoWatch 6: ساعة ذكية من أسوس بمزايا صحية متقدمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2024

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة من أسوس VivoWatch 6

مقالات ذات صلة
بالصور والفيديو.. أسوس تطلق الساعة الذكية VivoWatch
Vivo تكشف عن ساعة ذكية بمزايا متنوعة ومواصفات متقدمة
Gen 6: ساعة ذكية جديدة ومتطورة من Fossil

كشفت شركة أسوس عن أحدث ساعاتها الذكية التي تحمل اسم VivoWatch 6، والتي تقدم مجموعة واسعة من الميزات والخواص المفيدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة من أسوس VivoWatch 6

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تأتي ساعة VivoWatch 6 بشاشة من نوع AMOLED يبلغ مقاسها 1.39 إنشاً، مع سطوع يصل إلى 350 شمعة، كما أنها محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3، إلى جانب أنها تمتاز بوزنها الخفيف، حيث تزن 60 غراماً فقط.

وتدعم ساعة أسوس الجديدة نظام تحديد المواقع العالمي GPS ثنائي التردد، من أجل التمارين الخارجية، إلى جانب أنها تتيح استقبال إشعارات المكالمات والرسائل من الهاتف الذكي.

وتحتوي الساعة الذكية على العديد من الميزات الصحية المتقدمة، مما يجعلها خياراً مثالياً لمحبي الصحة واللياقة البدنية.

حيث تتميز الساعة بوجود حساسات قادرة على إجراء تخطيط كهربي للقلب ECG، وقياس ضغط الدم من خلال أطراف الأصابع، كما أنها تقوم بقياس نسبة الأكسجين في الدم، مما يساعد على مراقبة صحة الجهاز التنفسي.

وتتبع ساعة VivoWatch 6 النشاط البدني للمستخدمين، وتقدم لمرتديها معلومات عن خطواتهم وسعراتهم الحرارية المحروقة، والمسافة المقطوعة.

وبإمكان الساعة الذكية معدل ضربات القلب على مدار الساعة، مما يساعد على مراقبة صحة القلب، كما أنها قادرة على تتبع جودة النوم والمشاعر وأوقات التوتر والاسترخاء، استناداً إلى معدلات ضربات القلب.

وتحتوي الحلقة الخارجية لهذه الساعة على ميزة تحليل مكونات الجسم BIA، التي تمكن المستخدمين من قياس تكوين أجسامهم، ومعرفة نسبة الدهون فيها، بالإضافة إلى العضلات الهيكلية ومحتوى الماء ومعدل الأيض الأساسي.

وتضم الساعة بطارية تدوم طويلاً، حيث قالت أسوس إن بطاريتها يمكنها العمل لمدة تصل إلى 9 أيام في الوضع العادي، أو 14 يوماً في وضع توفير الطاقة.

وإضافة إلى ما سبق، فإن هذه الساعة تقدم لمستخدميها بعض التطبيقات الأساسية، مثل الطقس والموسيقى.

ومن المقرر أن تطرح أسوس ساعتها الذكية VivoWatch 6 للبيع بسعر يبلغ حوالي 100 جنيه إسترليني، حيث من المتوقع إطلاقها قريباً في العديد من الأسواق حول العالم.