Umidigi تكشف عن هاتف ذكي بتصميم أنيق ومواصفات جيدة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف G9C الجديد من Umidigi

مقالات ذات صلة
Umidigi تكشف عن هاتف متين بتقنيات متقدمة ومواصفات رائعة
Honor تكشف عن هاتف قابل للطي بتصميم أنيق ومواصفات قوية
هاتف ذكي من Vivo بتصميم أنيق وأداء سريع

أعلنت شركة Umidigi عن هاتفها الذكي الجديد G9C، الذي يحمل مواصفات جيدة، ويتمتع بتصميم أنيق، مما يؤهله لأن يكون من بين أفضل هواتف الأندرويد هذا العام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف G9C الجديد من Umidigi

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Umidigi G9C يأتي بهيكل أنيق، حيث تبلغ أبعاد الجهاز 167.2/77/7.9 ملم، فيما يصل وزنه إلى نحو 194 غراماً.

ويحمل الهاتف الجديد شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.75 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1600/720 بيكسل، ولها تردد يعادل 90 هيرتزاً.

ويدعم الهاتف الذكي تقنيات Wi-Fi 802.11 للاتصال بشبكات الإنترنت، وBluetooth 5.4 للاقتران بالأجهزة الأخرى، كما أنه مجهز بأنظمة GPS, GLONASS, BDS, GALILEO لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

ويعمل هاتف G9C بنظام تشغيل Android 14، وتم دعمه بمعالج قوي من نوع Mediatek Helio G36، ومعالج رسوميات حديث من نوع PowerVR GE8320.

كما تم تزويده بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت.

وجهزت Umidigi هاتفها بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C، إلى جانب ماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن بقدرة 18 واطاً.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف يضم كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 50+2 ميغابيكسل، فيها عدسة عميقة، ويمكنها التقاط فيديوهات بدقة 1080p بمعدل 30 إطاراً في الثانية، بينما جاءت كاميرته الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

ويتوفر هاتف Umidigi G9C بلونين، هما: الأخضر والأخضر، فيما لم يتحدد بعد سعره أو موعد طرحه في الأسواق العالمية.