SharkNinja تُطلق جهازاً جديداً لصنع المشروبات المجمدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 06 سبتمبر 2024

SharkNinja تُعلن عن إطلاق جهاز Ninja SLUSHi الجديد لصنع المشروبات المجمدة

مقالات ذات صلة
فرنسا تطلق جيلاً جديداً من الأقمار الصناعية
روسيا تطلق تطبيقاً جديداً لمنافسة إنستغرام
فيسبوك تُطلق تطبيقاً جديداً لصناعة المحتوى

أحدث ابتكار من صُنّاع جهاز Ninja CREAMi الذي انتشر على نطاق واسع يتيح للمستخدمين صنع عصائر مجمدة دون متاعب وبنكهات غنية في المنزل


ابتكرت شركة SharkNinja العالمية الرائدة في تصميم المنتجات والتقنيات منتج Ninja CREAMi الشهير، وستُحدث اليوم تغييراً جذرياً في سوق الأطعمة المجمدة من جديد عبر إطلاقها لجهاز Ninja SLUSHi Frozen Drink Maker. وأصبح بإمكان الأطفال والكبار على حد سواء الآن الاستمتاع بمشروباتهم المثلجة المفضلة دون مغادرة المنزل بفضل التقنيات المتطورة في جهاز Ninja SLUSHi الذي يوفر المشروبات المثلجة بمذاق رائع مباشرةً في مطبخكم.

سيمكنكم جهاز Ninja SLUSHi من إعداد مشروبات مجمدة احترافية في غضون 30 دقيقة فقط، مما يوفر المرونة لتحضير حصص فردية أو لعدة أشخاص بفضل سعته الكبيرة جداً وتصميمه القابل لإعادة التعبئة، مما يمكنه من توفير المشروبات باستمرار في أفضل درجة حرارة لمدة تصل إلى 12 ساعة. وكونه يخلصكم من الحاجة إلى إضافة الثلج، تكون المشروبات سلسة باستمرار ولن يتم تخفيف مذاقها بسبب الماء الذائب من الثلج.

قال نيل شاه، رئيس الشؤون التجارية لدى شركة SharkNinja: "نتطلع إلى تقديم جهاز Ninja SLUSHi الجديد الذي يوفر إمكانيات لا حصر لها لتحضير العصائر المثلجة والكوكتيلات وغيرها من المشروبات دون أي متاعب على مدار العام وبلمسة زر واحدة. طوّر فريق الهندسة لدينا جهازاً مبتكراً سيجلب قوة أجهزة العصائر المثلجة ذات الجودة الاحترافية إلى السوق المحلية".

عمل فريق عالمي من المهندسين على مدى 16 شهراً لابتكار جهاز صنع المشروبات المثلجة في المنزل ينافس الأجهزة التجارية الموجودة في المنتجعات والمطاعم ودور السينما ومتاجر التجزئة. وأدى هذا الجهد إلى تحوّل فريق هندسي أساسي إلى خبراء في تبريد مكيفات الهواء وتطوير النموذج الأولي خلال ثماني مراحل بناء تحويلية وتطوير جهاز Ninja SLUSHi الذي سيتم إطلاقه في نوفمبر.

وعلى عكس الأجهزة المنزلية الأخرى التي تتطلب إضافة الثلج، فإن تقنية Ninja SLUSHi RapidChill تقوم بتجميد العصائر والمشروبات، حيث يُجمّد هذا النظام المكون من جزأين السائل بالتساوي ويحافظ على درجة الحرارة المثالية، مما يسمح للمستخدمين بتحضير مشروبات مجمدة مخصصة وفقاً لدرجة الحرارة والنكهة والقوام المفضل لديهم. ويعمل Ninja SLUSHi في بضع خطوات سريعة، وما عليكم سوى صب السائل في خزّانه سهل التعبئة والاختيار من بين أحد البرامج الخمسة المحددة مسبقاً، وسيكون مشروبكم المجمد المثالي جاهزاً في أقل من 30 دقيقة. أما تنظيفه بعد يوم طويل من المرح فسيكون سريعاً وسهلاً مع دورة الشطف المبتكرة التي تنظف الجهاز أو عن طريق وضع أجزائه القابلة للفصل في غسالة الأطباق كي يكون جاهزاً للاستخدام القادم.

يستطيع المستخدمون تجربة سوائل ونكهات مختلفة لتحضير مشروبهم المجمد المثالي. الاحتمالات لا حصر لها، من مشروبات القهوة الصباحية المثلجة وعصائر العشاء المثلجة إلى مشروبات المارجريتا والليموناضة المثلجة الجاهزة للحفلات، ومن المشروبات المفضلة في الصيف مثل البطيخ والفراولة إلى المشروبات المثلجة الكلاسيكية بنكهة الصودا لليالي حضور الأفلام على مدار العام.