SharkNinja تكشف عن أحدث ابتكاراتها في معرض إيفا 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 06 سبتمبر 2024

SharkNinja تكشف عن أحدث ابتكاراتها التي ستُحدث أثراً إيجابياً في حياة الناس بكل منزل حول العالم خلال معرض إيفا 2024

مقالات ذات صلة
كل ما تريدون معرفته عن معرض إيفا برلين IFA Berlin
أهم وأحدث الابتكارات الطبية لعام 2015
إيفا لانغوريا
  • شاركت SharkNinja في معرض إيفا 2024 هذا العام لتكشف عن مجموعتها الجديدة من المنتجات المنزلية المبتكرة التي سيتم إطلاقها في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

  • أعلنت SharkNinja اليوم أنها ستدخل لأول مرة فئة آلات صنع قهوة الإسبريسو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا هذا العام عبر إطلاق سلسلة Ninja Luxe Café


شاركت SharkNinja الشركة العالمية الرائدة في تصميم المنتجات الإلكترونية والتقنيات المتطورة في معرض إيفا برلين 2024 لتكشف عن مجموعة منتجاتها الجديدة والمبتكرة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وبعد الإيرادات القوية التي حققتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على مدار العام الماضي، أعلنت SharkNinja عن خططها لإطلاق أكثر من 20 منتجاً متطوراً جديداً في المنطقة تحت علامتيها التجاريتين Shark وNinja. وتدعم هذه الخطوة استراتيجية الشركة للنمو في الفئات الحالية ودخول فئات جديدة والتوسع في أسواق جديدة بجميع أنحاء المنطقة.

تتضمن أحدث ابتكارات SharkNinja لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا منتج Ninja Luxe Café، وهي ماكينة لتحضير قهوة الإسبرسو وفلترتها وتحضير القهوة الباردة السريعة (متوفرة بطرازات مختارة فقط)، بالإضافة إلى Shark PowerDetect Robot، وهو روبوت يعمل على تحسين عملية التنظيف من خلال اكتشاف محيطه والتفاعل معه وShark Steam Pickup، وهو جهاز لتنظيف الأرضيات يعمل بالبخار ويجمع الأتربة، إلى جانب Ninja Foodi 8-in-1 PossibleCooker، وهو جهاز طهي متعدد الاستخدامات كالطهي البطيء والطهي بالبخار والتحمير والقلي وطهي الأرز والمزيد.

قال توم براون، رئيس شركة SharkNinja في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "إنه لشرف كبير لنا أن نتواجد في معرض إيفا برلين وأن نكون جزءاً من احتفالات الذكرى المئوية للمعرض. ونلتزم في SharkNinja بإحداث الأثر الإيجابي في حياة الناس في كل منزل حول العالم. وبهدف الاستمرار بتوسعنا السريع في بلدان وفئات جديدة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كشفنا اليوم عن العديد من المنتجات الجديدة المشوقة والمبتكرة. وتضم أحدث ابتكاراتنا ماكينة صنع القهوة متعددة الاستخدامات ومجموعة Power Detect الجديدة للمكانس الكهربائية وتشمل Robot Vacuum الجديدة وجهاز صنع الحلوى المجمدة الجديدة Slushi. وجميعها تعالج التحديات اليومية للأشخاص من خلال توفير حلول مبتكرة للعملاء. ونتطلع لتقديم هذه المنتجات التي ستعزز سمعة علامتيّ Shark وNinja في الأداء والجودة والقيمة لقاعدة عملائنا المتنامية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا".

SharkNinja تحدث ضجة في سوق ماكينات صنع قهوة الإسبريسو في المنزل:

تقوم SharkNinja بخطوة جريئة عبر دخولها إلى سوق ماكينات صنع قهوة الإسبريسو في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عبر إطلاق أول ماكينة قهوة من Ninja توفر تجربة منزلية بجودة الباريستا. وسترشدكم ماكينة Ninja Luxe Café في كل خطوة من تجربتكم، بدءاً من التوصية بمستوى الطحن المثالي إلى تحديد الجرعة الدقيقة لحبوب القهوة وضبط درجة الحرارة والضغط طوال عملية التخمير، للحصول على كوب مثالي في كل مرة. ولتُكمل تجربتكم بشكل مثالي، تقدم العلامة كوب السفر Ninja Sip Perfect الجديد الذي يُبرّد المشروبات الساخنة إلى درجة حرارة مريحة في غضون دقائق.

SharkNinja تستخدم الابتكار لتوسع مشاركتها في الفئات الحالية:

تواصل SharkNinja الابتكار من خلال تقديم تقنية ReverseClean في مجموعة المكانس الكهربائية لديها. وعلى عكس العديد من المكانس الكهربائية التقليدية، التي قد تفوّت بعض الأوساخ أثناء الشفط، تضمن هذه التقنية تنظيفاً فعالاً ودقيقاً. وتشمل المكانس الكهربائية الجديدة التي تتميز بهذه التقنية Power Detect Upright وPower Detect Cordless Stick وPower Detect Cordless Auto Empty وPower Detect Cordless.

إضافةً إلى ذلك، تقدم SharkNinja مجموعة جديدة من روبوتات PowerDetect. وتجعل المجموعة التنظيف العميق للمنزل أمراً سهلاً وخالياً من أي عناء بفضل الاستشعار التلقائي لمستويات الفوضى والأوساخ المخفية والبقع الرطبة والحواف وأنواع الأرضيات.

SharkNinja تواصل مساعدة العملاء على الاستفادة القصوى من مساحة أسطح المطبخ:

بعد النجاح الذي حققته المقلاة الهوائية Ninja Double Stack Air Fryer الجديدة، تعمل SharkNinja على توسيع نطاقها من خلال المقلاة الهوائية Ninja Double Stack XL Air Fryer المزودة بنظام Smart Cook والتي تتضمن مسباراً حرارياً رقمياً مدمجاً لضمان نتائج مثالية في كل مرة. كما تقدم الشركة المقلاة الهوائية Ninja Double Stack 2-Drawer Air Fryer بسعة 7.6 لتر، لتوفير مرونة أكثر خلال الطهي مع تصميم أكثر صغراً.

SharkNinja تعزز توسعها على النطاق الدولي لتمكين الطهاة في المنازل بكافة أنحاء العالم:

تواصل SharkNinja توسيع مجموعة منتجاتها في أوروبا والشرق الأوسط والتي تشمل جهاز الطهي Ninja Foodi 8-in-1 PossibleCooker المصمم لتبسيط تحضير الوجبات للعائلات الكبيرة وتحسين تجربة الطهي في المنزل لكل من الطهاة المبتدئين والمتمرسين.

SharkNinja تعلن عن إطلاقها لجهاز تحضير المشروبات المجمدة الجديد Ninja SLUSHi Frozen Drink Maker:

يتيح أحدث ابتكار من صُنّاع جهاز Ninja CREAMi الذي انتشر على نطاق واسع، للمستخدمين صنع عصائر مجمدة دون متاعب وبنكهات غنية في المنزل. وأصبح بإمكان الأطفال والكبار على حد سواء الآن الاستمتاع بعصائرهم المجمدة المفضلة دون مغادرة المنزل بفضل التقنيات المتطورة في Ninja SLUSHi Frozen Drink Maker الذي يوفر المشروبات المجمدة ذات الجودة التجارية مباشرةً في المطبخ.

علاوة على ذلك، أعلنت شركة Ninja عن إطلاق جهاز Ninja Blast Max Portable Power Pro الجديد الذي يحتوي على ثلاثة برامج للاختيار من بينها لتحضير عصائر السموذي المبتكرة والمثالية والمزج والسحق والعصر. ونظراً لأنه يسحق الجليد ويحوله إلى ثلج، لن تكون هناك حاجة إلى إضافة السوائل عند عملية المزج.

.