Shark تطلق منظف الأرضيات الصلبة الجديد SteamPickup 3-in-1

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 06 سبتمبر 2024

Shark تطلق منظف الأرضيات الصلبة الجديد SteamPickup 3-in-1 الذي يلتقط الأتربة الرطبة والجافة ويمسح وينظف في آن واحد

مقالات ذات صلة
سامسونج تطلق هاتف جالكسي إس 6 آكتف الصلب المقاوم للماء والصدمات
اكتشاف شبه قمر جديد تابع للأرض
ناسا تطلق عمليات فضائية للبحث عن كواكب شبيهة بالأرض
  • أطلقت شركة Shark منظف الأرضيات الجديد SteamPickUp 3-in-1 Steam Mop، والذي يتميز بقدرته على التقاط الأتربة الرطبة والجافة ليجعل تنظيف الأرضيات الصلبة أسهل وأبسط من ذي قبل.

  • يزيل منظف الأرضيات الذي يعمل بالبخار 99.9% من الجراثيم والبكتيريا1 المنزلية ويلتقط الأتربة الرطبة والجافة وتلك العالقة أثناء نشر البخار، كما أنه خالي تماماً من المواد الكيميائية.


أطلقت شركة Shark منظف الأرضيات الصلبة SteamPickUp 3-in-1 Hard Floor Cleaner (SD200UK)، وهو ممسحة بخارية جديدة ستغنيكم عن الحاجة إلى الكنس أو غسل ملحقات الممسحة المتسخة قبل البدء بالتنظيف. وعلى عكس مماسح البخار التقليدية، يتيح لكم منظف الأرضيات الصلبة SteamPickUp الجديد التقاط الأتربة الرطبة والجافة والمسح والفرك بلطف وتطهير الأرضيات في نفس الوقت.

يتميز SteamPickUp الجديد من Shark بقدرته على إزالة البقع والبقايا والأوساخ والشحوم مع كونه لطيف على الأرضيات الخشبية والفينيل والبلاط والحجر والرخام، كما يوفر تجربة تنظيف سهلة وبسيطة. وهو مثالي لكل منزل، حيث يوفر تجربة تنظيف خالية من المواد الكيميائية ويزيل 99.9% من الجراثيم والبكتيريا المنزلية1 بمجرد إضافة الماء له.

تتميز تقنياته المبتكرة بقدرتها على إزالة الأوساخ والأتربة بشكل مستمر أثناء دورانها، مما يؤدي إلى حبس وتقسيم الأتربة الرطبة والجافة في غرف منفصلة لتسهيل عملية التخلص منها.

فوائد المنتج:

  • كفاءة الوقت: يُبسط عملية التنظيف من خلال جمعه بين الكنس والفرك والبخار في خطوة واحدة.

  • نظافة محسنة: يضمن تنظيفاً شاملاً ويترك الأرضيات معقمة مع التقاط الأتربة دون استخدام مواد كيميائية قاسية. ويوفر تنظيفاً أفضل للبقع العالقة بشكل مضاعف مقارنةً بطراز S1000UK *

  • سهولة الاستخدام: يتميز بتصميم خفيف الوزن وسهل الاستخدام مما يُبسّط عملية تنظيف الأرضيات لجميع المستخدمين، بغض النظر عن خبرتهم في التنظيف. تعدد الاستخدامات: صمم ليناسب جميع الأرضيات الصلبة مثل الخشب الصلب والرخام والبلاط والحجر والصفائح والفينيل