يورو 2024: ترتيب المجموعة الأولى بعد فوز ألمانيا وسويسرا

ملخص وأهداف المباريات.. وجدول مواعيد مباريات الأحد 16 يونيو في كأس أمم أوروبا

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
يورو 2024: ترتيب المجموعة الأولى بعد فوز ألمانيا وسويسرا

حقق منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم فوزا كبيرا على حساب نظيره اسكتلندا، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الجمعة 14 يونيو، على أرض ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل.

تقدم منتخب الماكينات الألمانية مبكرا في الدقيقة العاشرة من انطلاق المباراة عن طريق فلوريان فيرتز، وضاعف جمال موسيالا النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 19، قبل أن يسجل كاي هافيرتز ثالث الأهداف في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح نيكولاس فولكروج في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 68، واختتم إيمري تشان مهرجان الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

بينما سجل أنطونيو روديجير مدافع ألمانيا هدف منتخب اسكتلندا في الدقيقة 87 بالخطأ في مرماه.

ملخص وأهداف مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح يورو 2024

وفي إطار منافسات المجموعة ذاتها، نجح منتخب سويسرا في تحقيق الفوز على نظيره المجر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم السبت 15 يونيو، على أرض ملعب راين إنرجي.

تقدم منتخب سويسرا في الدقيقة 12 عن طريق كوادو دواه، قبل أن يضيف مايكل أيبشير الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، قلص منتخب المجر النتيجة في الدقيقة 66 بعدما نجح بارناباس في تسجيل الهدف الأول، فيما قضى بريل إيمبولو على آمال المجر في إدراك التعادل بتسجيل الهدف الثالث لمنتخب سويسرا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

ملخص وأهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024

ونجح منتخب ألمانيا في اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقا على سويسرا في المركز الثاني بفارق الأهداف، وجاء منتخب المجر في المركز الثالث، بينما احتل منتخب اسكتلندا المركز الرابع.

موعد مباريات كأس امم أوروبا يوم الأحد 16 يونيو في يورو 2024

تقام 3 مباريات قوية ضمن منافسات يورو 2024 يوم الأحد:

مباراة بولندا ضد هولندا: ملعب فولكس بارك، الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة - مكة - الدوحة، الخامسة بتوقيت دبي - أبو ظبي.

مباراة سلوفينيا ضد الدنمارك: ملعب مرسيدس بنز أرينا، السابعة مساء بتوقيت القاهرة - مكة - الدوحة، الثامنة بتوقيت دبي - أبو ظبي.

مباراة صربيا ضد إنجلترا: ملعب فيلتينس أرينا، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة - مكة - الدوحة، الحادية عشر مساء بتوقيت دبي - أبو ظبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة