وزير الرياضة يزور فهد المولد في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
وزير الرياضة يزور فهد المولد في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية

قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودية، اليوم الاثنين، بزيارة اللاعب السعودي فهد المولد، نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي، للاطمئنان على حالته، حيث يرقد في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني.

وكان المولد قد نقل إلى المملكة العربية السعودية من مدينة دبي الإماراتية عن طريق عملية إجلاء طبية ناجحة بعد محاولات عدة لم يكتب لها النجاح بسبب حالته الصحية الحرجة.

اقرأ أيضًا: فهد المولد Fahad Almowalad أول لاعب سعودي يشارك في الدوري الإسباني

حادث سقوط فهد المولد

عُثر على اللاعب السعودي فهد المولد في حادثة مروعة أثناء تواجده في منزله بدبي، حيث كان يقضي عطلة قصيرة هناك. الحادث وقع عندما سقط المولد من شرفة منزله في الطابق الثاني، وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الحادثة وقعت بينما كان يقف في الشرفة.

في بيان صادر عن شرطة دبي، أفادت السلطات أن اللاعب يخضع للمراقبة في الوقت الحالي، مؤكدة أن التحقيقات ما زالت جارية، وستُعلن النتائج فور انتهاء التحقيقات. وذكرت الشرطة أنها تحافظ على سرية التحقيقات لحين الوصول إلى تفاصيل أوفى حول أسباب الحادث.

وفي السياق ذاته، أفادت صحيفة سعودية أن أحد أصدقاء اللاعب كان أول من اكتشف الحادث. إذ شعر الصديق بعدم وجود المولد داخل المنزل وبدأ البحث عنه، ليجده أسفل شرفة المنزل بعد سقوطه، ما دفعه فورًا للاتصال بالشرطة وطلب النجدة.

عند وصوله إلى المستشفى، أوضح الأطباء أن المولد تعرض لإصابة شديدة في رأسه، حيث تعرض لتهشم في الجمجمة نتيجة ضربة قوية إثر سقوطه على جسم إسمنتي. كما تم تسجيل إصابات متعددة، تشمل كسورًا في الرقبة وأجزاء أخرى من الجسم.

من جهة أخرى، أشارت مصادر طبية في دبي إلى أن الأطباء رفضوا في البداية نقل اللاعب إلى الرياض عبر الإخلاء الطبي، نظرًا لحالته الحرجة التي استدعت رعاية خاصة في وحدة العناية المركزة. ومع تحسن حالته، تم السماح بنقله لاحقًا إلى الرياض لمتابعة العلاج. وفي الوقت ذاته، أكدت شرطة دبي أنها تحفظت على عدد من الأفراد الذين كانوا برفقة المولد وقت وقوع الحادث، في إطار مواصلة التحقيقات.

وفي الوقت نفسه، تحدث شقيق اللاعب فهد المولد، في مقطع فيديو، عن تطورات حالة شقيقه الصحية بعد نقله إلى الرياض، وقال: "فهد حالته مستقرة إن شاء الله دعواتكم".

اقرأ أيضًا: تطورات حادث فهد المولد.. شرطة دبي تكشف تفاصيل جديدة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة