والدة أسطورة الجمباز سيمون بايلز تطلب السماح من ابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
والدة أسطورة الجمباز سيمون بايلز تطلب السماح من ابنتها

تعيش أسطورة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز سلسلة من النجاحات، فالرياضية الحاصلة على 7 ميداليات ذهبية أولمبية، وتملك ثروة تقدر بحوالي 25 مليون دولار، تعيش بعيدًا عن والدتها الحقيقية شانون بايلز، التي تخلت عن أطفالها وهم صغار، وأدخلتهم دار للأيتام.

وقد نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حوارًا مع شانون بايلز، والدة لاعبة الجمباز سيمون بايلز، وكشف الحوار عن حالة شانون المادية، وقد أعربت في الحوار أنها تأمل من أن تتمكن ابنتها من مسامحتها على وضعها هي وإخوتها للتبني.

وقالت شانون في حوار مع ديلي ميل البريطانية: "كان من الصعب علي التخلي عن أطفالي، ولكن كان علي فعل ذلك. لم أكن قادرة على رعايتهم في ذلك الوقت. كنت أتعاطى المخدرات، ولم يكن والدي يريد دخولي وخروجي من حياتهم عندما لم أكن على ما يرام".

أدخلت شانون أطفالها  إلى دار للأيتام، وعرضتهم للتبني؛ لأنها كانت تعاني من إدمان المخدرات والكحول في ذلك الوقت، وفي سن السادسة من عمرها تبناها أجدادها "رونالد"، و"نيللي" في هيوستن، بينما ذهب أشقاء سيمون للعيش مع أخت رونالد في كليفلاند.

وقد أعربت شانون عن رغبتها في إصلاح الأمور مع ابنتها، وقالت: "أود أن أصلح الأمور مع سيمون وشقيقتها الصغرى أدريا، ولكني أتحدث مع أدريا أكثر من  سيمون، وأود أن أطلب منها أن تسامحني وتخطي ما حدث، وألا تحكم عليّ بناء على ما حدث في الماضي".

سأقبل المساعدة من ابنتي

وقد صرحت شانون خلال لقائها مع صحيفة "ديلي ميل" أنها ستقبل المساعدة من ابنتها إذا عرضت عليها ذلك، ولكنها لم تتلق مساعدة منها حتى الآن. يُذكر أن والدتها من ديون كثيرة، وفي عام 2022 أدين بالاعتداء، وحكم عليها بالسجن مع وقف التنفيذ لمدة 180 يومًا والمراقبة حتى يناير 2022.

وابتعد شانون عن المشكلات منذ عام 2022، وتعيش حاليًا في كولومبس في ولاية أوهايو، بينما تعمل كأمينة صندوق في متجر البقالة المخفضة.

وقالت شانون أنها تملك رقم ابنتها سيمون، ولكنها تنتظر منها أن تختار الاتصال بها. وقد اختارت سيمون الابتعاد عن والدتها، ورفضت محاولات الصلح لسنوات، كما أنها لم تدع والدتها لحضور حفل زفافها الأخير.

وفي المقابل، تواصل صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية مع سيمون بايلز للتعليق على تصريحات والدتها، وقالت سيمون إنها حققت نجاحها بفض الدعم الذي تلقته من جدها رونالد وزوجته نيللي بايلز، وقالت: "لولا والدي بالتبني لم أكن لأكون هنا اليوم".

يُذكر أن البطلة سيمون بايلز حققت إنجازات كثيرة خلال أولمبياد باريس 2024، حيث حصلت على ميدالية ذهبية ثالثة في منافسات الجمباز، ليرتفع إجمالي ميداليتها الأولمبية إلى 7 ميداليات.

وتمكنت بايل من جمع 15300 نقطة في منافسات حصان القفز، وحققت المركز الأول، كما حصل على ذهبيتي الجمباز الفني العام على المستوى العام، والفردي.

اقرأ أيضًا: بايلز.. أيقونة الجمباز الأمريكي التي أنهكها الاكتئاب تتألق في باريس!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة