واتسآب يتيح إنشاء قوائم دردشات: تنظيم أفضل واتصال أسهل

واتسآب يطلق ميزة جديدة لتنظيم الدردشات ضمن قوائم مخصصة

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ 20 ساعة
واتسآب يتيح إنشاء قوائم دردشات: تنظيم أفضل واتصال أسهل

أعلن القائمون على تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، عن إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تنظيم الدردشات ضمن قوائم محددة.

واتسآب يطلق ميزة جديدة لتنظيم الدردشات ضمن قوائم مخصصة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الميزة تمثل نقلة نوعية في كيفية إدارة المستخدمين لدردشاتهم، حيث ستمنحهم القدرة على جمع المحادثات الجماعية والفردية داخل قوائم تحمل أسماء مخصصة، مما يسهل الوصول إليها.

وأشارت التقارير إلى أنه مع ذلك، توجد قيود على عدد القوائم التي يمكن إنشاؤها، حيث لا يسمح بتشكيل أكثر من 20 قائمة.

ولفتت إلى أن هذه الميزة توفر إمكانية تعديل القوائم بعد إنشائها، حيث يمكن للمستخدمين تغيير اسم القائمة، وإضافة محادثات جديدة أو حذفها منها.

وأردفت التقارير إن تلك القوائم ستظهر بشكل مميز في التطبيق مقارنة بالدردشات الفردية، مما يساعد المستخدمين في تنظيم اتصالاتهم بشكل أفضل.

وكان تطبيق واتسآب قد أعلن في وقت سابق، عن إضافة ميزات جديدة ومهمة تهدف إلى جعل تجربة التواصل عبر مكالمات الفيديو أكثر تفاعلاً ومتعة.

وأفادت تقارير تقنية وقتها أن هذه التحديثات تأتي في إطار حرص التطبيق على تحسين تجربة المستخدمين باستمرار، وجعل تجربة المستخدمين على واتسآب مليئة بالمتعة.

ومن ضمن تلك المزايا، أوضحت التقارير أن واتسآب قدم فلاتر وخلفيات جديدة لمكالمات الفيديو، مما يسمح للمستخدمين بعكس شخصيتهم، والتعبير عن حالتهم المزاجية خلال الاتصال.

وبينت أن هذه الفلاتر تضفي ألواناً زاهية ومؤثرات بصرية مبهجة على الفيديو أثناء المكالمات، مما يجعل التجربة أكثر تفاعلاً وجاذبية.

وأكملت التقارير أن واتسآب أضاف كذلك خلفيات متنوعة، والتي يمكن استخدامها لإخفاء ما يدور حول المستخدم أثناء المكالمة.

وتابعت أنه سواء كان المستخدم في بيئة غير مرتبة، أو يرغب في الحفاظ على خصوصية المكان، يمكنه اختيار خلفية افتراضية، مثل غرفة معيشة أنيقة، شاطئ ساحر، أو منظر لغروب الشمس.

ونوهت التقارير إلى أن المستخدمين سيتمكنون من الوصول إلى 10 فلاتر جديدة و10 خلفيات إضافية، مما يتيح لهم مجموعة متنوعة من الخيارات لتخصيص مكالماتهم حسب رغبتهم.

وأضافت أنه من أجل استخدام هذه التأثيرات، كل ما على المستخدم فعله هو الضغط على أيقونة التأثيرات الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، أثناء مكالمة الفيديو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة