هاني عادل في عيد ميلاد زوجته دياموند: شبه الشمس في نورها

مسلسل "رغم القانون" أخر أعمال هاني عادل

  • تاريخ النشر: السبت، 14 سبتمبر 2024
هاني عادل في عيد ميلاد زوجته دياموند: شبه الشمس في نورها

شارك الفنان هاني عادل عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، برسالة رومانسية إلى زوجته اللبنانية دياموند بو عبود، في عيد ميلادها.

عيد ميلاد دياموند بو عبود

ونشر هاني عادل عبر حسابه الرسمي صور له مع زوجته دياموند بو عبود، وكتب قائلا: "شبه الشمس في نورها والقمر في جمالها … بتعمل كل حاجه بحب وبصدق اتعلمت معاها كتير حبها حبها كان رزقاً من ربنا حياتنا مليانة حكايات والطريق مش دايما سهل".

وتابع قائلا: "بس الحب بيهون كل حاجه والحب هو همزة الوصل ما بيننا والصدق هو السور.. في عيد ميلادك عايز أقولك شكرا ساعدتينني اعرف حاجات جميلة في الحياة وحاجات جميلة عنك وحاجات كتير عن نفسي.. كل سنة وأنتي طيبة ديه حقيقة بتمنالك كل السعادة والفرح والخير النهارده عيدك يا دايموند القلب".

وحرصت الفنانة دياموند بو عبود على كتابة تعليق بمنشور زوجها الفنان هاني عادل وكتبت قائلة: "بحبك يا حب الحب يا هاني الحب ربنا يخليك لينا يا رب يا حبيبي".

من هي زوجة هاني عادل؟

زوجة الفنان هاني عادل هي الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود وهي ممثلة لبنانية بارزة، حاصلة على دبلوم الدراسات العليا في التمثيل والإخراج، بدأت حياتها الفنية من خلال المسرح، حيث شاركت في عدد من المسرحيات مثل "شيء غريب

في عام 2017، حصلت دياموند على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عن دورها في فيلم "في سوريا".

كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في نفس المهرجان عام 2018، تزوجت من هاني عادل في عام 2021، وأقيم حفل زفافهما في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، وكان الحفل أشبه بأفلام هوليوود.

دياموند شاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها مسلسل "روبي" وفيلم "أصحاب ولا أعز" الذي أثار جدلاً واسعاً بسبب بعض الألفاظ المستخدمة فيه، كما أنها أستاذة في الجامعة اللبنانية ولديها هوايات متعددة تشمل القراءة والرسم والسفر.

آخر أخبار هاني عادل

الجدير بالذكر، أن الفنان هاني عادل روج مؤخرا أحدث مسلسلاته "رغم القانون" والمغرب عرضه عبر قناة OnTv بداية من غد الأحد 15 سبتمبر 2024.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول ليلى التي تعمل بالمحاماة، وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ شادي عبدالسلام وﺗﺄﻟﻴﻒ نجلاء الحديني، ومن بطولة كل من إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس وفرح يوسف ووليد فواز ورحاب الجمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة