ميزة جديدة في إنستغرام: التعليقات على القصص

منصة إنستغرام تضيف ميزة التعليقات على القصص: تعزيز التفاعل بين المستخدمين

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
ميزة جديدة في إنستغرام: التعليقات على القصص

أعلن تطبيق التراسل المصور إنستغرام مؤخراً، عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض التعليقات مباشرة على القصص، بدلاً من تلقيها كرسائل خاصة، في خطوة تهدف إلى زيادة التفاعل، وتحسين تجربة المستخدمين.

منصة إنستغرام تضيف ميزة التعليقات على القصص: تعزيز التفاعل بين المستخدمين

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذا التحديث يأتي في وقت تشهد فيه منصة إنستغرام تحولاً في نمط تفاعل المستخدمين، حيث يزداد التواصل عبر الرسائل المباشرة والمجموعات الخاصة، بعيداً عن الإعلانات والمشاركات العامة.

وأوضح القائمون على إنستغرام أن هذه الميزة الجديدة تسعى إلى تعزيز مشاركة المستخدمين، وجعل المنصة أكثر تفاعلاً بين المجتمعات المختلفة.

وأفادت التقارير أن هذه الخاصية تتميز بكونها تتيح فقط للأشخاص الذين يتابعون منشئ القصة، رؤية التعليقات، مما يوفر تحكماً أكبر في خصوصية التعليقات، حيث يمكن للمستخدمين تعطيل هذه الخاصية إذا رغبوا في ذلك.

ونوهت إلى أنه في السابق، كان الرد على القصص في إنستغرام يتم من خلال رسالة خاصة تصل فقط إلى الشخص الذي نشر القصة.

أما الآن، ومع إضافة ميزة التعليقات، فإن التفاعل يصبح أكثر علنية، ولكنها محصورة فقط بين الأشخاص الذين يتابعون بعضهم البعض. كما أن التعليقات الجديدة تمتاز بأنها مؤقتة، مثل القصص نفسها، حيث تختفي بعد 24 ساعة.

ولفتت التقارير إلى أن المستخدمين يمكنهم اختيار تفعيل أو تعطيل خاصية التعليقات على كل قصة ينشرونها، منوهة إلى أن منصة إنستغرام لم توضح ما إذا كانت هذه التعليقات سيتم حفظها بعد انتهاء مدة عرض القصة، أم لا.

جدير بالذكر أن إنستغرام تضيف باستمرار ميزات جديدة إلى أدواتها، مثل ريلز والقصص، حيث أفاد القائمون على المنصة أنهم لاحظوا أن المراهقين المراهقين يميلون لقضاء وقت أطول في الرسائل المباشرة والقصص، مقارنة بالتغذية الإخبارية، وهو ما دفع الشركة لتطوير هذه الأدوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة