ميتا تجهز لإطلاق ميزة جديدة بصوت المشاهير في روبوتات الدردشة

شركة ميتا تضيف أصوات المشاهير إلى روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
ميتا تجهز لإطلاق ميزة جديدة بصوت المشاهير في روبوتات الدردشة

كشفت تسريبات تقنية أن شركة ميتا الأمريكية، تعمل في الوقت الحالي على إضافة أصوات المشاهير، إلى روبوت الدردشة الخاص بها.

شركة ميتا تضيف أصوات المشاهير إلى روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود ميتا لتعزيز تجربة المستخدمين، من خلال تقديم خيارات صوتية جديدة مستوحاة من أصوات بعض الشخصيات المعروفة.

وأوضحت نقلاً عن مصادر من داخل الشركة، فإن ميتا تجري حالياً محادثات مع عدد من المشاهير، مثل: جودي دينش، كريستين بيل، وجون سينا، بهدف استخدام أصواتهم في روبوت الدردشة، الذي يعتمد بشكل أساسي على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

وأشارت المصادر إلى أن الميزة الجديدة المرتقبة، التي تحمل اسم ميزة الصوت، ستتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص الصوت الذي يتفاعل معهم عبر مساعد ميتا الرقمي.

وأكملت التسريبات إن المستخدمين سيكون لديهم القدرة على اختيار صوت من قائمة تضم مجموعة من أصوات المشاهير، إلى جانب مجموعة أخرى من الخيارات الصوتية العامة التي تناسب مختلف الأذواق.

وبينت المصادر أن ميزة أصوات المشاهير ستتاح في البداية لمستخدمي روبوت الدردشة في الولايات المتحدة الأمريكية، والأسواق الناطقة باللغة الإنجليزية.

وأفادت التسريبات أنه سيتم دمج هذه الميزة في مجموعة التطبيقات التابعة لشركة ميتا، بما في ذلك فيسبوك، إنستغرام، وواتسآب، مما يوفر للمستخدمين تجربة جديدة ومبتكرة في التفاعل مع روبوتات الدردشة.

وأردفت المصادر إنه من المتوقع أن تكشف ميتا عن هذه الميزة في مؤتمرها القادم.

ولفتت التسريبات إلى أنه بجانب ميزة الصوت، من المنتظر أن تعلن الشركة الأمريكية أيضاً عن النسخة الأولى من نظارات الواقع المعزز، والتي تعد إحدى الابتكارات الرئيسية لهذا العام.

وأضافت المصادر أنه من المتوقع أيضا أن تقوم ميتا بالكشف عن التوقيت المحدد الذي سيتم فيه طرح هذه النظارات في الأسواق العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة