معالجات قوية وتصميم مبتكر: ما نعرفه حتى الآن عن غلاكسي إس 25

تسريبات جديدة تكشف تصميم ومواصفات هواتف سامسونغ غلاكسي إس 25

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
معالجات قوية وتصميم مبتكر: ما نعرفه حتى الآن عن غلاكسي إس 25

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات الجديدة عن الهاتف المرتقب غلاكسي إس 25، الذي تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاقه في الفترة المقبلة.

تسريبات جديدة تكشف تصميم ومواصفات هواتف سامسونغ غلاكسي إس 25

ومن المتوقع أن يتم إطلاق مجموعة هواتف غلاكسي إس 25 في بداية عام 2025، وهو ما يثير اهتمام الكثير من عشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية.

وأظهرت التسريبات الجديدة معلومات تخص الواجهة الأمامية لكل من: غلاكسي إس 25، غلاكسي إس 25 بلس، وغلاكسي إس 25 ألترا.

وقالت التسريبات نقلاً عن مصادر من داخل شركة سامسونغ، إن الشركة الكورية الجنوبية قد ركزت على تقليل سمك الحواف في هذه الإصدارات، مما يمنح الهواتف الجديدة مظهراً أكثر أناقة وحداثة.

وأشارت المصادر إلى أنه بالنسبة لهاتف غلاكسي إس 25 ألترا، فإن حجم شاشته سيبلغ 6.0 بوصة، وهو ما يقارب حجم شاشة هاتف آيفون 16 برو ماكس.

ولفتت التسريبات إلى أن شاشة هاتف غلاكسي إس 25 ألترا، ستكون أنحف بمقدار 0.2 ملليمتر عن الإصدار السابق، مما يعزز من جاذبية الجهاز من حيث التصميم.

ونوهت إلى أنه من ناحية الأداء، فمن المتوقع أن تأتي سلسلة غلاكسي إس 25 مزودة بمعالجات أكسيونز، في حين سيحصل إصدار غلاكسي إس 25 ألترا على معالج سنابدراغون 8 الجيل الرابع، مما يعزز من أداء الهاتف وقوته في معالجة البيانات.

ومع ذلك، أفادت المصادر أن سامسونغ قد تواجه تحديات تتعلق بتأخر إنتاج معالجات أكسيونز 2500، مما قد يدفع الشركة الكورية الجنوبية إلى الاعتماد بشكل كامل على معالجات سنابدراغون من شركة كوالكوم، وذلك في جميع إصدارات غلاكسي إس 25.

وأضافت أن هذه التسريبات تزيد من الترقب حول إطلاق هذه الهواتف الجديدة، وسط توقعات بتحسينات كبيرة في التصميم والأداء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة