لعبة ثلاثية الأبعاد مجانية لمستخدمي تليغرام تروي قصة مؤسسه

TON تطرح لعبة ثلاثية الأبعاد تحاكي رحلة بافل دوروف وتكافئ اللاعبين بعملات رقمية

  • تاريخ النشر: منذ يومين
لعبة ثلاثية الأبعاد مجانية لمستخدمي تليغرام تروي قصة مؤسسه

أعلن القائمون على خدمة TON للدفع الإلكتروني، عن إطلاق لعبة ثلاثية الأبعاد مجانية تحمل اسمDurov Run، وهي لعبة تحكي قصة حياة بافل دوروف، مؤسس تطبيق تليغرام.

TON تطرح لعبة ثلاثية الأبعاد تحاكي رحلة بافل دوروف وتكافئ اللاعبين بعملات رقمية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه اللعبة ستكون متاحة لمستخدمي تطبيق تليغرام، حيث تعد أول لعبة مجانية من نوع endless runner تدمج مع عناصر تطبيقات Telegram Mini Apps.

وأوضحت التقارير أنه في هذه اللعبة، سيخوض اللاعبون تجربة تجسيد شخصية مؤسس تليغرام، حيث يقوم اللاعب بالركض على مسار لا نهاية له، في أماكن مستوحاة من حياة دوروف وأعماله.

وتابعت أن اللعبة تعتمد على حركات بسيطة لتفادي العقبات المختلفة التي تواجه اللاعب على طول المسار. وفي نفس الوقت، يتم جمع المكافآت والجوائز، بما في ذلك العملات الافتراضية الخاصة بخدمة TON، في محاولة للبقاء على المسار لأطول فترة ممكنة.

ولفتت التقارير إلى أن هذه اللعبة تتكون من 3 فصول رئيسية، كل منها يستعرض فترة هامة في حياة بافل دوروف.

وأكملت أن الفصل الأول من اللعبة، يبدأ بتسليط الضوء على حياة دوروف الجامعية، ودراسته في بطرسبورغ، بينما يتناول الفصل الثاني تاريخ تأسيس شبكة التواصل الاجتماعي VK، والبدايات الأولى لتطبيق تليغرام.

وأردفت التقارير إن الفصل الثالث من اللعبة يتناول انتقال خوادم تليغرام إلى الإمارات العربية المتحدة، وإنشاء مركز بيانات جديد، بالإضافة إلى الفترة الذهبية لتطوير التطبيق، والأنشطة المختلفة التي جرت خلالها.

ونوهت إلى أن اللاعبين الذين يحققون أداء متميزاً في اللعبة ويقطعون مسافات طويلة، سيتمكنون من الحصول على مكافآت قيمة، والتي تتضمن عملات Gems الافتراضية، أو عملات رقمية أخرى من خدمة TON، إلى جانب المكافآت المقدمة من تطبيقات تليغرام المصغرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة