كل ما تريد معرفته عن برنامج أحمد شوبير على قناة الأهلي

تصدر الإعلامي أحمد شوبير، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
كل ما تريد معرفته عن برنامج أحمد شوبير على قناة الأهلي

تصدر الإعلامي أحمد شوبير، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الإعلان رسميا عن تعاقد الشركة التي تدير قناة الأهلي، التعاقد معه لتقديم البرنامج الرئيسي للقناة، وذلك بعد شهرين فقط من إقالته من الشركة المتحدة. 

برنامج أحمد شوبير مع الأهلي

ونشر أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على منصة إكس صور له مع الكابتن محمود الخطيب والمخرج هشام جمال الذي أعلن مؤخرا إسناد الشركة الإعلامية للأهلي له.

وعلق أحمد شوبير قائلا: "راجعين... ما أحلى الرجوع إليه".

كما كشفت الشركة في بيان لها أنها تعاقدت مع أحمد شوبير من أجل تطوير قناة الأهلي وتقديم محتوى جيد يليق بجماهير القلعة الحمراء.

برنامج شوبير الإذاعي

كما أعلن أحمد شوبير أيضا عن عودة برنامجه الإذاعي بعد فترة من الغياب، عبر إذاعة أون تايم سبورتس، لمدة 5 أيام في الأسبوع.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت في شهر يوليو الماضي إقالة الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، ووقف برنامجه الذي كان يُبث على قناة "أون تايم سبورت".

جاء هذا القرار بعد موجة من الغضب والجدل أثارتها تصريحات شوبير الأخيرة في برنامجه، والتي دافع فيها عن سفر لاعبة منتخب مصر للدراجات، شهد سعيد، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، رغم قرار إيقافها بسبب حادثة اعتداء على زميلتها جنة عليوة خلال بطولة الجمهورية للدراجات.

أوضحت الشركة المتحدة أن قرار الإقالة جاء بالإجماع من مجلس الإدارة، مشيرة إلى أن شوبير خالف السياسات التحريرية للمجموعة، وتعمد إثارة الرأي العام، وأكدت الشركة أن احترام الرأي العام المصري يأتي في مقدمة أولوياتها، وأنها لن تتهاون مع أي تجاوزات تمس القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بها.

وتسبب قرار الإقالة في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، فالبعض رأى أن شوبير تجاوز الحدود المهنية، بينما اعتبر آخرون أن القرار كان قاسيًا، وأنه كان يجب التعامل مع الموقف بشكل مختلف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة