قاعد بالشراب.. سيد عبد الحفيظ تريند بعد تحليل مباريات السوبر

تصدر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق لنادي الأهلي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
قاعد بالشراب.. سيد عبد الحفيظ تريند بعد تحليل مباريات السوبر

تصدر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق لنادي الأهلي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن لاحظ النشطاء شيئًا غريبًا في ملابسه خلال مشاركته في برنامج ستوديو مصر لتحليل مباراتي الزمالك والأهلي في السوبر المصري

فيديو سيد عبد الحفيظ

ظهر الكابتن سيد عبد الحفيظ مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة MBC، ضمن المحللين لمباراتي الزمالك أمام بيراميدز والأهلي أمام سيراميكا.

ولكن المفاجأة كانت عندما لاحظ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ظهور أقدام سيد عبد الحفيظ من أسفل الطاولة التي يجلس عليها، وهو خالع للحذاء مكتفيًا بارتداء الجوارب "الشراب"، الأمر الذي تحول إلى مادة كوميدية بين النشطاء.

سيطرت حالة من الضحك على مقدمي برنامج استوديو مصر على الهواء مباشرة خلال تحليل مباراة الأهلي وسيراميكا بعد أن لاحظ إبراهيم فايق خلع الكابتن سيد عبد الحفيظ لحذائه.

فقال إبراهيم فايق وهو لا يستطيع السيطرة على نفسه خلال تحليل سيد عبد الحفيظ: "بيقولوا لي في شوز تحت لوحده عارفين مسعود لما بيقول فشر يا روح قلبي".

فيما علق الكابتن محمد بركات المشارك في الاستوديو التحليلي ضاحكًا: "لما فايق شاور لي افتكرته بتاعتي بس افتكرت إني لابس كوتش النهاردة".

وتوقف سيد عبد الحفيظ عن تحليل لقاء الأهلي بعد أن سيطرت عليه حالة من الضحك، ليحاول بعد ذلك العودة لاستكمال التحليل قائلًا: "نرجع للماتش جد شوية مش جايين نهزر".

كما علق مقدم البرنامج إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك بإعادة نشر أحد الفيديوهات التي تظهر فيها أقدام الكابتن سيد عبد الحفيظ، وعلق قائلًا: "زي سمير غانم في (المتزوجون).. سيد عبد الحفيظ اتقفش قاعد بالشراب في الاستوديو.. انهيار إبراهيم فايق وضيوفه من الضحك".

تجديد عقد سيد عبد الحفيظ

كما أعلن الإعلامي إبراهيم فايق عن تجديد قنوات MBC مصر عقدها مع الكابتن سيد عبد الحفيظ كأحد محللي القناة للمباريات في الفترة القادمة.

وقال إبراهيم فايق: "اليوم وفي هذه الليلة حصلنا على توقيع الكابتن سيد عبد الحفيظ، وجدد تعاقده معنا ومش ماشي ومش سايبنا مبروك علينا ومبروك عليك وسعداء بتواجدك معنا دائمًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة