"ع الزيرو".. كريم فهمي يفاجئ جمهوره بنيو لوك جديد

تصدر الفنان كريم فهمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
"ع الزيرو".. كريم فهمي يفاجئ جمهوره بنيو لوك جديد

تصدر الفنان كريم فهمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهوره الأخير في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية بنيولوك جديد.

نيولوك كريم فهمي

وتفاجأ جمهور الفنان كريم فهمي بتداول صور وفيديوهات خلال حضوره مساء أمس الاثنين حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية، بظهوره حالق الرأس تماما في نيولوك جديد يظهر به لأول مرة أمام الجمهور.

"ع الزيرو".. كريم فهمي يفاجئ جمهوره بنيو لوك جديد

وأثار نيولوك الفنان كريم فهمي استغراب العديد من جمهوره خاصة مع حرصه الدائم على الظهور بمظهر الفنان الوسيم، فيما أشار آخرون أن المظهر الجديد يأتي استعدادا لمشاركته في عمل فني جديد.

الجدير بالذكر، أنه حتى الآن لم يكشف الفنان كريم فهمي سبب نيولوك الجديد بظهوره حليق الرأس تخليه عن شعره بالكامل.

أعمال كريم فهمي القادمة

يجدر الإشارة أنه تم الإعلان عن تعاون الفنان كريم فهمي للمرة الثانية مع الفنان ياسمين عبد العزيز لبطولة مسلسل موسم رمضان 2025، وذلك بعد نجاحهم بمسلسل رمضان 2020 "ونحب تاني ليه".

ومن المقرر أن يحمل العمل اسم "وتقابل حبيب" وسيكون المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد حمدي الخبيري وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، ومن بطولة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي ومحمود عمرو ياسين وإيمان السيد وبدرية طلبة.

كما يشارك كريم فهمي في مسلسل "220 يوم" ومقدر عرضه في 2025، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ كريم العدل وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود زهران وسيناريو وحوار نادين نادر.

والمسلسل من بطولة كل من صبا مبارك وكريم فهمي وعلي الطيب وبسنت أبو باشا وحنان سليمان ويوسف رأفت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة