عمرو سعد يكشف عن كفاح والدته: فيلم طويل أتمنى ألا ينتهي

برنامج "بيت السعد" أخر أعمال الفنان عمرو سعد

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
عمرو سعد يكشف عن كفاح والدته: فيلم طويل أتمنى ألا ينتهي

تحدث الفنان المصري عمرو سعد عن والدته لأول مرة بكلمات مليئة بالعاطفة والإعجاب، كاشفاً عن دورها في حياته هو وأشقائه.

والدة عمرو سعد

وصف عمرو سعد حياة والدته في برنامجه "بيت السعد" خلال استضافته الدمية الشهير أبلة فاهيتا قائلاً: "أمي فيلم طويل ويا رب ما يخلص ويفضل طول العمر"، مشبهًا إياها بعمل درامي متكامل يجمع بين التراجيديا والكوميديا والأكشن.

وأضاف الفنان أن والدته تولت مسؤولية تربية تسعة أطفال - خمسة أولاد وأربع بنات - بأسلوب وصفه بـ "الميري" أو العسكري، مشيراً إلى أن وبعد وفاة والده، تحملت أمه أعباء الأسرة كاملة، حيث كانت تذهب يوميًا إلى السوق، وتتحمل أعمالاً شاقة دون شكوى.

وأشاد عمرو سعد بقوة وصلابة والدته قائلاً: "أمي كانت ست قوية ودي حلاوة الستات بتاع زمان"، مؤكدًا أنها لم تشتك يومًا، أو تطالب بحقوق المرأة، بل كانت مثالاً للتضحية والعطاء.

وفي سياق متصل، تطرق عمرو سعد إلى دور المرأة في حياة الرجل، معبرًا عن رأيه، فقد صرح أنه لا يعتقد أن المرأة تدفع الرجل للنجاح، وإنما ترتبط بتحقيق المتعة في حياته.

وأضاف: "الست في حياتك بتحقق لك نوع من المتعة، لكن اللي بينجح بيكون بإرادته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

عادة والدة عمرو سعد

كما تطرق المطرب أحمد سعد خلال برنامجه الذي يقدمه مع شقيقه، إلى تفاصيل عن طفولته وأساليب التربية التي اتبعتها والدته.

وقال معلقا على كلامه شقيقه عمرو سعد عن والدتهما خلال حوارها مع  الدمية أبلة فاهيتا، أن والدته كان لديها نظام عقاب أسبوعي فريد كانت تتبعه مع أبنائها التسعة.

وأضاف: "كانت أمي تخصص يومي الأحد والأربعاء للعقاب، حيث تجمع أخطاء الأسبوع كله، وتحاسبنا عليها دفعة واحدة".

وتابع ساخرًا: "قد أجد نفسي معاقبًا يوم الأحد على أخطاء لم أرتكبها بعد".

من جانبها، علقت أبلة فاهيتا على هذا الأسلوب التربوي قائلة: "والله أمك ست لطيفة، وثائقية وحافظة أخطاء ولادها على مدار أيام الأسبوع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

برنامج بيت السعد

الجدير بالذكر، أن عمرو وأحمد سعد يقدمان لأول مرة برنامجاً حوارياً تحت عنوان "بيت السعد" يعرض أسبوعيا يوم الأربعاء على قناة MBC 1، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مصر.

والبرنامج من إخراج محمد سامي، ويقوم فكرته على استضافة فنان مشهور أسبوعيا، وتتنوع فقرات البرنامج ما بين الكوميديا وغنائية ودرامية كما يكشف الضيوف عن أبرز محطات في حياتهم الشخصية والمهنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة