شقيقة رونالدو تشيد بمبابي بعد وداع البرتغال لليورو

تفوق منتخب فرنسا على منتخب البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 3/5

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
شقيقة رونالدو تشيد بمبابي بعد وداع البرتغال لليورو

حرص النجم الفرنسي كيليان مبابي على التقاط صورة تذكارية مع عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين الفرنسي والبرتغالي في بطولة أمم أوروبا 2024. 

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد تعادل سلبي استمر طوال الوقتين الأصلي والإضافي.

هذه النتيجة أدت إلى خروج البرتغال من البطولة، في ما يعتبر الظهور الأخير لرونالدو (39 عاماً) في بطولات اليورو.

صورة مبابي مع عائلة رونالدو

وثقت شقيقة رونالدو، إلما أفيرو، اللحظة عبر حسابها على إنستغرام، مشيدة بمبابي ووصفته بـ "النجم العظيم"، كما علقت شقيقته الأخرى، كاتيا أفيرو، على الصورة بعبارات عاطفية عن أهمية المشاعر في كرة القدم.

ولوحظ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي غياب صديقة رونالدو، عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، عن الصورة رغم تواجدها في هامبورغ، لتنشر جورجينا لاحقاً رسالة شكر للمنتخب البرتغالي على صفحتها الشخصية.

يأتي هذا اللقاء في ختام مسيرة كريستيانو رونالدو في بطولات اليورو، حيث يحمل لقب الهداف التاريخي للبطولة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elma Aveiro (@elma_oficial)

تصريحات مبابي بعد الفوز على البرتغال

وفي أعقاب تأهل المنتخب الفرنسي إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 على حساب البرتغال، كشف النجم كيليان مبابي عن تفاصيل حول وضعه البدني خلال المباراة.

وصرح مبابي، المنضم حديثًا لصفوف ريال مدريد، لشبكة راديو مونت كارلو قائلاً: "تواصلت مع المدرب ديشامب بعد نهاية الوقت الأصلي، واتفقنا على محاولة الاستمرار، لكن مع نهاية الشوط الإضافي الأول، أبلغته بإرهاقي الشديد، فقرر استبدالي".

وأضاف قائد المنتخب الفرنسي: "آمل أن أتمكن من المساهمة في المباراة القادمة ضد إسبانيا في نصف النهائي، الأمر متروك لي لتحسين مستواي".

وفيما يتعلق بأداء الفريق، أكد مبابي ضرورة تحليل الأداء بعيدًا عن نشوة الانتصار، مشيرًا إلى أهمية مناقشة الأمور في غرفة خلع الملابس للبحث عن حلول لتحسين الفاعلية الهجومية مع الحفاظ على الصلابة الدفاعية.

كما كشف النجم الفرنسي عن تعرضه لإصابة طفيفة في الرأس خلال الشوط الثاني أثرت على رؤيته، لكنه أشار إلى تحسن حالته تدريجيًا مع مرور الوقت.

يذكر أن المنتخب الفرنسي سيواجه نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من البطولة، حيث يسعى "الديوك" لمواصلة مشوارهم نحو اللقب الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة