شبيهة رضوى الشربيني تتصدر التريند.. ما القصة؟

تصدرت شبيهة رضوى الشربيني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
شبيهة رضوى الشربيني تتصدر التريند.. ما القصة؟

تصدرت شبيهة رضوى الشربيني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار صورها بين النشطاء الذين أصيبوا بالحيرة من مدى تشابهها مع الإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

شبيهة رضوى الشربيني

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة تشبه الإعلامية رضوى الشربيني، الأمر الذي علقت عليه الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام.

ونشرت رضوى الشربيني صورة الفتاة التي أطلق عليها الجمهور شبيهة رضوى الشربيني، وكتبت تعليقا على الشبهة بينهما: "إيه ده، دي شبهي أكتر مني، مين دي يا جماعة".

ليتفاعل العديد من المتابعين والفنانين على منشور رضوى الشربيني، فكتبت الفنانة أمينة خليل: "ثانية واحدة هي دي مش أنتي؟ أكيد لا"، فيما قالت جوري بكر قائلة: "هو أنا فجأة قولت هي رضوي صغرت كدة إزاي".

فيما علق عدد من جمهور رضوى الشربيني بالتالي: "طب سؤال مين دي بجد؟، دي مش أنتي؟، أنتي يا رضوى متضحكيش علينا، أنا مش كريم انا كرم".

من هي شبيهة رضوى الشربيني؟

ومع تزايد التساؤل حول من هي شبيهة رضوى الشربيني؟ كشف عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن شعبية رضوى الشربيني هي موديل قامت خبيرة مكياج تدعى نور بوضع المكياج في شهر مارس الماضي.

ونشرت خبيرة المكياج عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام صور وفيديوهات شبيهة رضوى الشربيني قبل وبعد المكياج، ليتفاجأ الجمهور أن الفتاة قبل وضع المكياج لم تكن ملامحها شبيهة بالإعلامية رضوى الشربيني، فوصفها إحداهما قائلا: "قبل المكياج هنا الزاهد وبعده رضوى الشربيني".

وفقا لموقع صدى البلد الذي تواصل مع شبيهة رضوى الشربيني، فإن الفتاة أكدت أنها صدمت من انتشار صورها بعد عدة شهور من نشرها على صفحة خبيرة المكياج.

وقالت شبيهة رضوى الشربيني: "قمت بعمل اللوك الجديد منذ شهرين، وفوجئت بأن زميلاتي يقولون لي إنني أشبه رضوى الشربيني، كنت سعيدة بذلك، وتضاعفت سعادتي لأنها نشرت صورتي، فهي شديدة التواضع، وترد على استفسارات المتابعين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by No Attia (@nooraudii)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة