سويفت تصدر كتابًا عن جولة "Eras Tour" الأعلى ربحا بالتاريخ

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
سويفت تصدر كتابًا عن جولة "Eras Tour" الأعلى ربحا بالتاريخ

أعلنت النجمة العالمية تايلور سويفت عن إصدار كتابها الأول الذي يُخلد جولتها التاريخية "Eras Tour".

كتاب تايلور سويفت

وفقا لموقع ديلي ميل فيتضمن كتاب تايلور سويفت صورا حصرية من أكثر من 100 عرض، بالإضافة إلى إتاحة "The Tortured Poets Department: The Anthology" على أسطوانات الفينيل والـ CD.

جاء هذا الإعلان عبر برنامج "صباح الخير يا أمريكا" اليوم الثلاثاء، حيث أكدت مقدمة البرنامج لارا سبنسر أن الكتاب التذكاري سيضم 256 صفحة، وسيحتوي على ذكريات تايلور (34 عامًا) عن حياتها في جولة "Eras Tour".

ووصفت تايلور سويفت الكتاب بأنه: "وثيقة رسمية لأروع جولة في حياتها"، بحسب ما ذكره برنامج "صباح الخير يا أمريكا".

كما شاركت تايلور مقطع فيديو على إنستغرام تعلن فيه الخبر لجمهورها قائلةً: "سنبدأ المرحلة الأخيرة من جولة Eras Tour هذا الأسبوع، وهو أمر يصعب استيعابه، لقد كانت هذه الجولة تجربة رائعة، وأردت تخليد الذكريات التي صنعناها معًا بطريقة خاصة، في الواقع بطريقتين".

وتابعت قائلة: "يسعدني أن أعلن أن كتاب Eras Tour الرسمي، المليء بتأملاتي الشخصية وصور من وراء الكواليس لم تُنشر من قبل، وجميع الذكريات السحرية التي جلبتموها كل ليلة، بالإضافة إلى The Tortured Poets Department: The Anthology على أسطوانات الفينيل والـ CD، ستكون جميعها متاحة لأول مرة حصريًا على Target".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

موعد طرح كتاب تايلور سويفت

وأكدت تايلور سويفت أن الكتاب وأسطوانات الفينيل والـ CD ستكون متاحة بدءًا من 29 نوفمبر، وأضافت: "سيتم الإعلان عن معلومات تخص الدول الأخرى قريبًا!" لجمهورها حول العالم.

وعبر محبو تايلور سويفت عن حماسهم على منصة X (تويتر سابقًا)، حيث تنبأ أحدهم بأنها ستسيطر على صناعة الكتب قريبًا، وكتب آخر: "سيكون هذا نجاحًا باهرًا!"، بينما غرّد ثالث: "لا أطيق الانتظار لقراءة جميع الصفحات"، وأضاف رابع: "لا يُمكن تصديق ذلك، لا أطيق الانتظار لمعرفة كل الأسرار!".

جولة تايلور سويفت

يأتي هذا الإعلان قبل أيام قليلة من استئناف تايلور سويفت جولتها في 18 أكتوبر بثلاثة عروض في ملعب هارد روك في فلوريدا، قبل أن تتوجه إلى قبة Caesars Superdome في نيو أورلينز، ثم إنديانابوليس.

بدأت جولة Eras Tour في 17 مارس من العام الماضي في غلينديل بولاية أريزونا، وستختتم في 8 ديسمبر في فانكوفر.

تضم الجولة 149 عرضًا تمتد عبر خمس قارات، وهي الجولة الأعلى ربحًا على الإطلاق، وأول جولة في التاريخ تتجاوز إيراداتها مليار دولار أمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة