سلمى أبو ضيف تعلن مقاضاة المتنمرين على حملها

أعلنت سلمى أبو ضيف عن حملها الأول من زوجها إدريس عبد العزيز

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
سلمى أبو ضيف تعلن مقاضاة المتنمرين علي حملها

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام عن مقاضاة المتنمرين على شكل جسدها بعد إعلانها حملها لأول مرة من زوجها إدريس عبد العزيز

بيان سلمى أبو ضيف

وشاركت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام بيانا رسميا وكتبت: "سيتم الترحيب بأي مضايقة أو عنف في الكلام بإجراءات قانون".

وجاء في بيان سلمى أبو ضيف: "إن انتقادي وإحراجي بسبب حجم بطني هو نوع مقزز من التنمر.. لقد تعرضت للتنمر طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن بسبب كبر حجم بطني!!! وكيف أنني يجب أن أتوقف عن إظهاره خلاص".

وتابعت سلمى أبو ضيف: "أنا أؤمن بأن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأموري الخاصة، وأعتقد أنه لا ينبغي علي إخفاؤه لمجرد أنه يزعج نظركم!! ببساطة لا تنظروا؛ لأنني أحبه وسأفخر به حتى النهاية".

وختمت بيانها قائلة: "لقد كنت صامتة دائماً منذ بداية مسيرتي المهنية حول مدى قسوة الناس معي.. والشيء المضحك أنهم لا يصبحون ألطف أو أكثر لطفاً، بل يزدادون قسوة، وبقدر ما لديهم الجرأة للحديث بشكل سيئ عني، فإنني لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف في الكلام تجاهي أو تجاه عائلتي، سيتم اتخاذ إجراءات قانونية".

حمل سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر، أن الفنانة سلمى أبو ضيف أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عن حملها الأول في فتاة من زوجها إدريس عبد العزيز عبر نشر فيديوهات وصور من جلستها التصوير مع مجلة فوغ العربية.

وعلقت سلمى أبو ضيف قائلة على خير حملها: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظون إنك هاتبقى بنتنا".

وتابعت قائلة: "إنتي عارفة بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايما بتختار ما ها يكون باباها وما متها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي بأعظم نعمة في الدنيا".

وحرصت سلمى أبو ضيف على الاحتفال مع زوجها إدريس عبد العزيز وصديقاتها، على الاحتفال بحملها الأول في عاصمة فرنسا باريس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة