سلمى أبو ضيف تعلن حملها بطفلتها الأولي: أتمنى أكون أم حنونة

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
سلمي أبو ضيف تعلن حملها بطفلتها الأولي: أتمنى أكون أم حنونة

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها عن حملها الأول وجنس المولود عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام.

حمل سلمى أبو ضيف

ونشرت سلمى أبو ضيف التي أعلنت منذ عدة شهور زواجها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، صور لها من جلسة تصويرها متصدرة للغلاف الرئيسي لمجلة  "فوج العربية" وهي ببطن منتفخ، وترتدي فستاناً من اللون الوردي لتعلن عن حملها بطفلتها.

وظهرت سلمى أبو ضيف على غلاف مجلة "فوج العربية" لتكشف عن حملها في طفلتها الأولى.

وشاركت سلمي عدة أجزاء من حوارها مع مجلة فوغ، وكتب قائلة: "حين علمت أنني حامل، شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضا شعرت بالفرح والتوتر في آن واحد".

وأضافت: "لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أما متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

وفي منشور ثاني شاركت سلمى جزء من حوارها وهي تتحدث عن زوجها، فقالت في حوارها: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظون إنك ها تبقى بنتنا".

وتابعت قائلة: "أنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايما بتختار ما هايكون باباها وما متها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا مع دخولها عالم الأمومة".

وفي منشور ثالث تكملت سلمى أبو ضيف عن شعرها تجاه والدتها بعد معرفتها أنها ستكون أم لأول مرة، فقالت: "لأمهات، وأمي خاصة، جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي، وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون، ولو نصف ما كانت عليه أمي".

واستكملت قائلة: "بحب وامتنان أمي ضحت بحياتها بالكامل التربيتنا، ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون".

وأضافت سلمى أبو ضيف: "أتمنى أن تربي أمي أولادي، وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فينا، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتنا به".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia)

زواج سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف احتفلت في شهر يونيو الماضي بحفل عقد قرانها معلنة هي وزوجها عدم إقامة حفل زفاف.

وعن قصة حبها كشفت سلمى أبو ضيف خلال حوارها مع معتز الدمرداش الأخير أنها وقعت بالحب مع زوجها في دبي بعد أن حصلت صدفة قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب".

وعن عدم إقامة حفل زفاف قالت أن هناك ظروفا لم تسمح بإقامة فرح لهما، وأضافت قائلة: "إحنا إتجوزنا وإحنا ماشيان حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة