سبب القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة.. القصة الكاملة

أغنية "بابا الشغلانة" اخر أعمال سعد الصغير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
سبب القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة.. القصة الكاملة

شهد مطار القاهرة الدولي حادثة مثيرة للجدل مساء أمس الاثنين، حيث ألقت السلطات الأمنية القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير أثناء عودته من جولة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

سبب القبض على سعد الصغير

وكشفت مصادر لموقع صدى البلد أن الواقعة جرت حوالي الساعة 11 مساءً، عندما اكتشف رجال الجمارك أثناء التفتيش الروتيني وجود 9 سجائر إلكترونية في حقيبة الفنان، وعند فحصها، تبين احتواؤها على زيت الماريجوانا، وهي مادة مدرجة ضمن جداول المخدرات المحظورة.

وفي تطور لاحق، تم تحويل سعد الصغير إلى قسم شرطة النزهة للتحقيق، حيث أفاد بأن المواد المضبوطة هي زيت "أوجونا"، مدعياً جهله بتصنيفها كمخدر، وظنه أنها مماثلة لزيوت السجائر العادية.

وأضاف أنه لا يستطيع القراءة والكتابة لذلك لم يعرف ما هي تلك المواد الموجودة في السجائر، مشيرا إلى أنه يستخدمها في المناسبات والحفلات فقط، نافياً تعاطيه للمخدرات بشكل منتظم.

وأثارت حادثة القبض على سعد الصغير ضجة في الأوساط الفنية والإعلامية، خاصة مع إحالة القضية إلى النيابة العامة للتحقيق، ويترقب الجمهور والمتابعون التطورات القادمة في هذه القضية سواء سيتم إخلاء سبيله أو استمرار حبسه بعد إجراء تحليل المخدرات.

يذكر أن سعد الصغير كان قد وصل على متن رحلة للخطوط القطرية قادماً من أمريكا عبر الدوحة، وتم اكتشاف المواد المحظورة أثناء إنهائه لإجراءات الخروج من المطار.

آخر أخبار سعد الصغير

يجدر الإشارة إلى أن سعد الصغير حرص خلال الأيام الماضية على مشاركة جمهوره صور وفيديوهات من جولته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت آخر أعمال المطرب الشعبي قبل سفره هو طرح أغنية تحت عنوان "بابا الشغلانة" في يونيو الماضي، وهي من توزيع زيزو فاروق وألحان هاني فاروق وكلمات محمد محمود.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة