رونالدو يهدي هدفه 904 لوالده بعد فوز النصر على الريان القطري

نجح نادي النصر السعودي في تحقيق فوز على ضيفه الريان القطري بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024
رونالدو يهدي هدفه 904 لوالده بعد فوز النصر على الريان القطري

نجح كريستيانو رونالدو في قيادة فريقه النصر السعودي لتحقيق انتصار ثمين على الريان القطري بنتيجة 2-1، في مواجهة مثيرة ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2023.

احتفال كريستيانو رونالدو بالهدف 904

وشهدت المباراة لحظة تاريخية عندما سجل النجم البرتغالي هدفه رقم 904 في مسيرته الاحترافية، حيث أطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 76 لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى الفريق القطري.

وفي لفتة مؤثرة، اختار رونالدو الابتعاد عن احتفاله المعتاد "سييييي" واستبدله بإشارة خاصة، حيث توجه نحو الراية الركنية رافعاً إصبعيه نحو السماء.

 وكشفت شبكة "تي إن تي" سبورتس أن هذا الاحتفال كان تكريماً لذكرى والده الراحل خوزيه دينيس أفيرو، الذي يصادف عيد ميلاده يوم المباراة.

كريستيانو رونالدو: كنت أتمنى حضور والدي

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، عبر رونالدو عن مشاعره قائلاً: "هدف اليوم كان له طعم خاص، كنت أتمنى أن يكون أبي حاضراً ليشهد هذه اللحظة".

وأضاف الدولي البرتغالي أن الضغط أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياته المهنية منذ بداياته مع مانشستر يونايتد.

مباراة النصر أمام الريان القطري

وكان نادي النصر السعودي نجح في تحقيق فوز ثمين على ضيفه الريان القطري بنتيجة 2-1، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

افتتح النجم السنغالي ساديو ماني التسجيل للنصر في الوقت القاتل من الشوط الأول، ليمنح فريقه الأفضلية قبل الاستراحة، وفي الشوط الثاني، واصل النصر ضغطه الهجومي، وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76، معززًا تقدم فريقه.

حاول الريان العودة في المباراة، ونجح في تقليص الفارق عبر لاعبه روجر جيديس في الدقيقة 87، لكن الوقت لم يسعفه لتحقيق التعادل، لينتهي اللقاء بفوز النصر بنتيجة 2-1.

بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 4 نقاط، محتلاً المركز الثالث في المجموعة، بينما ظل الريان بدون نقاط في المركز الحادي عشر بعد تلقيه خسارته الثانية على التوالي.

يذكر أن هذا الفوز يأتي بعد تعادل النصر في مباراته الافتتاحية أمام الشرطة العراقي، حيث ينتظر الفريق السعودي ست مباريات أخرى في مجموعة الغرب ضمن البطولة القارية.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد، حيث يلعب كل فريق 8 مباريات، ويتأهل أفضل ثمانية فرق إلى دور الـ16.

ويواجه النصر في قادم الجولات فرقًا قوية مثل السد القطري والعين الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني، مما يزيد من صعوبة المنافسة وتحديات التأهل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة