حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لضم سيرجيو راموس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر 2024
حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لضم سيرجيو راموس

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بتقديم نادي الزمالك المصري عرضًا لضم المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس إلى صفوفه، إلا أنه تم نفي هذا الخبر من صحف إسبانية ومحلية كذلك.

وقد صرح هشان نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، عن وجود مفاوضات جادة بين النادي واللاعب الإسباني، وصرح لوسائل إعلام مصرية، وقال: "كلام صحيح، نادي الزمالك نادي كبير وله سمعة خارج مصر، ويستحق المكانة اللي هو فيها".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "راموس دلوقتي لاعب حر، ونبحث الصول على أكبر منفعة للزمالك، فهي ليست فقد استفادة كروية، ولكن في ظل ظروف النادي المادية، فهو ممكن يدر دخل للنادي وسط الأعباء المالية التي يعاني منها".

وتابع في تصريحاته: "تم التواصل مع وكلاء مقربين من اللاعب، لكننا ننتظر انتهاء مباراة السوبر مع الأهلي صم العودة إلى الموضوع".

يُذكر أن راموس أصبح لاعبًا حرًا حاليًا، حيث فسخ تعاقده مع نادي إشبيلية نهاية الموسم الماضي. وكان راموس قد انضم إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وقد نشر نادي إشبيلية بيانًا قال فيه: "أبلغ سيرجيو راموس نادي إشبيلية أنه لن يستمر الموسم المقبل في كيان نيرفيون بعد أن حقق حلمه بالعودة إلى النادي الذي تدرب فيه كلاعب، وحقق مكانة دولية كاملة، يود نادي إشبيلية أن يشكر راموس على الالتزام والقيادة وأقصى قدر من التفاني الذي أظهره في هذا الموسم، متمنيًا له حظًا سعيدًا في التحدي الاحترافي المقبل".

اقرأ أيضًا: فيديو: راموس ينفعل على أحد زملائه في تدريب ريال مدريد بسبب هذه الحركة

صحف إسبانية تنفي الخبر

وقد كشفت صحيفة آس الإسباني، اليوم الجمعية، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك المصري مع راموس، حيث نفت مصادر مقربة من نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق وجود أي عروض رسمية مقدمة من نادي الزمالك لضم اللاعب.

وقد أضافت الصحيفة أن راموس تلقى عرضًا جادًا من نادي العروبة السعودي، كما أوضحت الصحيفة أنه وصله عرض من نادي سان دييغو الأمريكي، كام أنه يجري فحص العروض المقدمة له من الدوري البرازلي خلال الأسابيع الأخيرة.

نادي الزمالك ينفي التواصل مع اللاعب

نفت إدارة نادي الزمالك أيضًا حقيقة إجراء مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس لضمه إلى صفوف نادي الزمالك، وأوضحت إدارة الزمالك بأن كل ما تردد حول ضم اللاعب الإسباني لا أساس له من الصحة.

اقرأ أيضًا: خالد مرتجي: نادي الزمالك مدين بالشكر إلى النادي الأهلي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة