حقيقة تقديم سيد عبد الحفيظ برنامجاً رياضياً على قناة الأهلي

تصدر اسم الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، في الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: منذ يوم
حقيقة تقديم سيد عبد الحفيظ برنامجاً رياضياً على قناة الأهلي

تصدر اسم الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، في الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية بعد تردد أنباء عن تواصل مسؤولي في القلعة الحمراء معه للتعاقد معه لتقديم برنامج جديد.

وفقا للأخبار المتداولة، فقد شهدت الأيام الماضية تواصل مسؤولي النادي الأهلي العمل على إنهاء كافة الأمور المتعلقة بشأن إطلاق قناة جديدة للنادي، وذلك بعد التعاقد مع أحد الشركات.

ومن ضمن خطة القناة الجديدة الخاصة بالنادي الأهلي بالتعاون مع شركة الراعية هو تقديم برنامج رياضي مع الكابتن سيد عبد الحفيظ.

في حين كشفت مصادر أن حتى الآن لم يتم الاتفاق رسميا مع سيد عبد الحفيظ، حيث ما زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين، مشيرين إلى أن المدير السابق لكرة القدم بنادي الأهلي ما زال في مرحلة التفكير بالعرض، ولم يبد حتى الآن قرار سواء بالقبول أو بالرفض.

هشام جمال يتولى مهمة تطوير المنظومة الإعلامية للنادي الأهلي

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي أعلن عن تعيين هشام جمال لتولي مهمة تطوير المنظومة الإعلامية للنادي، يأتي هذا القرار في إطار خطة شاملة لتحديث وتطوير كافة وسائل الإعلام التابعة للنادي، بما في ذلك القناة الرسمية والمجلة والمركز الإعلامي.

ومن أهداف التطوير هو تحسين جودة البث حيث سيتم التركيز على تحسين جودة البث التلفزيوني لقناة النادي، مع تحديث البرامج وتقديم محتوى رياضي شامل ومتميز.

بالإضافة إلى توزيع نطاق الوصول، فيهدف النادي إلى توسيع نطاق الوصول إلى جماهيره من خلال تقديم محتوى يتماشى مع تطلعات المشاهدين.

بجانب توحيد الخطاب الإعلامي من خلال العمل على توحيد الخطاب الإعلامي للنادي لتعزيز التواصل مع الجماهير وتقديم صورة موحدة للنادي.

التعاون مع شركة روزناما

في إطار هذه الخطة، أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع شركة روزناما لإدارة قناة النادي.

من المتوقع أن يشهد هذا التعاون تحسينات نوعية في برامج القناة وآليات البث، مع التركيز على تقديم محتوى رياضي شامل ومتميز.

تطوير مجلة الأهلي

كما أعلن مجلس إدارة النادي عن تطوير مجلة الأهلي وإطلاقها إلكترونيًا، بهدف توحيد الخطاب الإعلامي وتقديم محتوى يتناسب مع مكانة النادي وتطلعات جماهيره.

بهذا التعيين، يأمل النادي الأهلي في تحقيق نقلة نوعية في منظومته الإعلامية، بما يعزز من تواصله مع جماهيره، ويعكس تاريخه العريق ومكانته في عالم الرياضة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة