جمهور الزمالك يقاطع مباراة سيراميكا.. ما القصة؟

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي عن عودته لاستكمال مباريات الدوري

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
جمهور الزمالك يقاطع مباراة سيراميكا.. ما القصة؟

انتقد عدد من جمهور نادي الزمالك، مجلس إدارة النادي برئاسة حسن لبيب، بعد إعلانهم العودة عن قرارهم في مقاطعة مباريات الدوري الممتاز لحين استكمال مطالبهم المرفوعة إلى مجلس الرابطة المحترفة المصرية.

جمهور الزمالك يقاطع مباراة سيراميكا

ونشر جمهور الزمالك، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بيانا رسمياً أعلنوا من خلال مقاطعة مباراة الزمالك المقرر إقامتها اليوم السبت أمام سيراميكا كليوباترا.

وجاء في بيان جمهور الزمالك: "تحدثنا معكم سابقًا بأننا ندعم قرارات مجلس الزمالك، في حين إنها تتوافق مع مصلحة النادي، وأننا هنا نقف داعمين لأي شخص يعمل لصالح نادينا والحفاظ على حقوقه وحقوق جماهيره، وأكدنا أننا سنظل داعمين لهذه القرارات أيا كانت الخسائر والنتائج".

وتابع البيان: "ولكن نرى الآن تراجع إدارة الزمالك عن موقفها وتخاذلها عن استكمال موقفها في استرداد حقوق نادينا، ولكننا كنا نأمل أن تستكمل الإدارة ما بدأته في قرارها للوصول إلى مطالبنا، نؤكد كما أكدنا سابقا أن كرامة ومبادئ هذا النادي هي أهم من أي شيء وأي بطولة".

واستكمل البيان: "ولذلك: فقد قررنا أن نستكمل نحن ما بدأناه وعدم حضور مباراة الغد اعتراضا على قرار مجلس الإدارة وتخاذلهم تجاه الزمالك وجماهيره، وكما أكدنا مرارا وتكرارًا أننا لن نقبل أن نتهاون أمام حقوق نادي الزمالك العظيم مهما كانت الخسائر."

بيان نادي الزمالك

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك أعلن في بيان رسمي عن عودته لاستكمال مباريات الدوري الممتاز المصري، وذلك بعد إعلانه عن مقاطعة مباريات الدوري وانسحابه من مباراة الأهلي في وقت سابق.

وفقا للزمالك، فقد جاء القرار بالعودة لاستكمال المباريات، وذلك بعد "خطواتٍ إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمالِ باقي المطالبِ نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانةِ وتاريخِ الدولةِ المصريةِ"، حسب بيانِ النادي.

وأضاف البيان: "ويؤكد مجلس إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب، على حرصه الشديدِ على نجاحِ وانتظام المسابقات مع تأكيدِ احترامهِ لكل الأطرافِ على نحو يليق بمكانته، ويتفق مع مبادئه".

ويشير البيان بوضوحٍ إلى أن: "الموقفَ الحاسمَ لنادي الزمالكَ وما حقّقهُ من نتائجَ قد أزعجَ بعضَ المنتفعينَ ذوي النفوسِ الضعيفةِ وأصحاب المصالحِ الشخصيةِ، وهواةِ الفتنِ فانطلقوا عبرَ أبواقِ وسائلِ الإعلامِ ونشراتِ صحفية، وأوعزوا إلى سفهائهم، منهم من كان لهُ من اسمهِ في خلقهِ نصيبٌ، يتحدثونَ بلغةٍ تليقُ بهم يترفع نادي الزمالكَ أن يتردّى إلى حيثُ يحطّ هؤلاء رحالَهم."

واختتم النادي بيانَه بدعوةِ الجميع إلى: "المشاركةِ في جهودهِ المخلصة نحو التغييرِ للأفضلِ في الرياضةِ المصرية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة