بكاء واعتذار.. رونالدو يتصدر التريند بعد مباراة سلوفينيا

تصدر اسم كريستيانو رونالدو التريند العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
بكاء واعتذار.. رونالدو يتصدر التريند بعد مباراة سلوفينيا

تصدر اسم كريستيانو رونالدو التريند العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد بكائه واعتذاره للجمهور خلال مباراة البرتغال أمام سلوفينيا، والتي أقيمت مساء أمس الاثنين على أرض ملعب "كومرتسبانك أرينا".

بكاء كريستيانو رونالدو

واستطاع المنتخب البرتغالي تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 (اليورو) المقامة في ألمانيا، بعد فوزه على نظيره السلوفيني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة لحظات متقلبة، خاصة في الشوط الإضافي الأول، حين أهدر النجم كريستيانو رونالدو ركلة جزاء تصدى لها الحارس السلوفيني يان أوبلاك ببراعة، وقد بدا التأثر واضحاً على رونالدو الذي ذرف الدموع عقب إضاعة الفرصة الثمينة.

اعتذار كريستيانو رونالدو

لكن منح رونالدو فرصة التعويض في ركلات الترجيح، حيث نجح في تسجيل ركلته بنجاح، موجهاً اعتذاره للجماهير البرتغالية عن الإخفاق السابق، وقد عمت الفرحة أرجاء الملعب مع إعلان تأهل البرتغال، خاصة رونالدو الذي احتفل بحماس كبير.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وفي لقاء صحفي مؤثر عقب المباراة، كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ما مر به خلال اللقاء.

وصرح رونالدو قائلا: "حتى أقوى الأشخاص يمرون بأيامهم السيئة،" مضيفاً "كنت في الحضيض عندما كان الفريق في أمس الحاجة لي".

وصف رونالدو المباراة بأنها تجسيد لجوهر كرة القدم، قائلاً: "حزن في البداية وفرح في النهاية هذه هي كرة القدم لحظات لا يمكن تفسيرها".

 وأكد رونالدو على أهمية الاستمتاع باللحظة، مشيداً بأداء فريقه الاستثنائي، قائلا "قاتلنا حتى النهاية"، مؤكداً أن فريقه استحق النتيجة لسيطرته على مجريات اللعب.

كما علق العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على دموع كريستيانو رونالدو، والتي جاءت كالآتي: "قاسية كرة القدم..... قاسية على رونالدو، دموع رونالدو.. مؤلمة جداً متخيل أنه في أصعب الظروف كان دائماً حاضراً، وفي الوقت اللي احتاجته البرتغال أضاع أهم ركلة جزاء! كرة القدم قاسية يا جماعة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة