بعد شائعات وجود قصة حب.. أحمد العوضي: قلبي مش ملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2024
بعد شائعات وجود قصة حب.. أحمد العوضي: قلبي مش ملكي

كشف الفنان أحمد العوضي تفاصيل حول حياته الشخصية، وحقيقة الشائعات التي ترددت مؤخرا حول وجود قصة حب جديدة في حياته بعد شهور من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

قصة حب أحمد العوضي 

وأكد أحمد العوضي خلال حواره مع الإعلامي خالد فرج في برنامجه Mirror على صفحته الرسمية فيسبوك، أن كل ما أثير حوله من شائعات عن وجود قصة حب جديدة في حياته خطأ.

وتابع قائلا: "لا مفيش الكلام ده لو في هطلع أقول أنا كل يوم بيطلع عليا شائعة أنا بركز في مسلسلي فهد البطل ومركز في الشغل كويس جدا الأيام دي".

وأضاف العوضي في حديثه قائلاً: "الموضوع مش بالساهل، واللي بيطلع كلام هطلع أقول ايه؟ قصة حب ازاي يعني؟ لا وقته ولا مكانه، ولا ينفع دلوقتي، القلب ده مش بزرار ومش ملكي، ويوم ما هيبقى فيه حاجة في حياة أحمد هطلع وأقول، مش محتاج حد يجتهد مكاني، ولا يتوقع مكاني".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنوا عن انفصالهما بعد زواج استمر لأربع سنوات في شهر يناير الماضي.

وجاء هذا الإعلان عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدا أن الطلاق تم بشكل رسمي، وأنهما سيحافظان على الاحترام المتبادل بينهما.

وكشفت ياسمين عبد العزيز في حوارها الأخير مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة أن الانفصال جاء نتيجة بعد الأمور التي وقعت في حياتهما، مؤكدة أن الانفصال ليس بسبب الإنجاب أو وقوع خيانة من زوجها السابق أحمد العوضي.

وكشفت ياسمين عبد العزيز أنها ما زالت تحب زوجها السابق أحمد العوضي، وأنه حب حياتها الحقيقي قائلة: "بحبك يا خديوي" في إشارة إلى اسم شخصيته في أحد الأعمال المشتركة بينهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة