بعد تنحيه.. محامي شيرين عبد الوهاب: أنا شلت شيلة مش شيلتي

تعرف على أسباب تنحي محامي شيرين عبد الوهاب عن قضاياها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
بعد تنحيه.. محامي شيرين عبد الوهاب: أنا شلت شيلة مش شيلتي

أعلن المحامي ياسر قنطوش تنحيه عن تمثيل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في قضاياها القانونية، وفي مؤتمر صحفي كشف عن تفاصيل حول قراره المثير للجدل وأسبابه.

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب

وأكد ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب السابق التزامه بالسرية المهنية، مشددًا على أنه "لن يكشف عن أية معلومات تخص حياة شيرين عبد الوهاب الشخصية"، وأضاف: "سأظل داعمًا لها على المستوى الشخصي وهي مازالت أخت عزيزة".

وتطرق المحامي إلى الجدل الأخير الذي أثارته مداخلة هاتفية لشيرين، حيث قدم اعتذارًا نيابة عنها لأي شخص قد يكون تأثر سلبًا بتصريحاتها، موضحًا أنها "لم تقصد الإساءة، وتم فهم كلامها بشكل خاطئ".

وانتقد قنطوش برنامج "الحكاية" الذي استضافه، مدعيًا أن مداخلته التي استمرت 45 دقيقة تم اختزالها إلى 7 دقائق فقط، مما أدى إلى سوء فهم موقفه.

محامي شيرين عبد الوهاب: لم أخسر قضية واحدة لها

وأشار المحامي إلى سجله الناجح في تمثيل شيرين على مدى عامين، مؤكدًا أنه "لم يخسر قضية واحدة" خلال هذه الفترة.

وتابع قائلا: "أنا دافعت عن شيرين في قضية سيارة حسام حبيب وبعد ما نجحنا في استردادها قالت لي عفا الله عما سلف واتنازل، وبعد ذلك دافعت عنها في قضية سب وقذف ونجحت أن لا يوقع عليها عقوبة السجن، وآخر قضية كانت مشاجرتها مع حسام حبيب الأخيرة وتم التصالح فيها".

وأضاف ياسر قطنوش، قائلا: "ما ذكرته شيرين عبد الوهاب في المداخلة كانت تقصد محاميها السابق، أنا جئت استكمال شغله السابق، أنا شيلت شيلة مش شيلتي، واشتغلت شغل مش شغلي".

وأوضح المحامي أنه سيستمر في العمل على قضاياها لمدة شهر إضافي، متيحًا الفرصة لمحامٍ آخر لاستلام الملفات، قائلا: "معنى إني أعلنت تنحي عن قضايا، إني سأرمي بملفات شيرين، ولكن سأستمر بالعمل لحسن استلام زميل آخر العمل، لان هناك قضايا مازالت مستمرة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة