بعد تعرضها لحادث.. تفاصيل الحالة الصحية للمياء فهمي وابنتها

تصدرت الإعلامية لمياء فهمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر 2024
بعد تعرضها لحادث.. تفاصيل الحالة الصحية للمياء فهمي وابنتها

تصدرت الإعلامية لمياء فهمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الكشف عن تعرضها لحادث بسيارتها هي وابنتها.

حادث لمياء فهمي

ونشرت الإعلامية لمياء فهمي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورا من تهشم سيارتها بالكامل كن الإمام نتيجة تعرضها لحادث سير هي ونجلتها، الأمر الذي أثار قلق أصدقائها وجمهورها.

واكتفت وقتها الإعلامية لمياء فهمي، بالتعليق على صور حادث سيارتها وكتبت: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، راضية يا رب"، دون الكشف إذا كانت تعرضت لإصابات أم لا الأمر الذي زاد من قلق محبيها.

الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي

وردا على استفسارات الجمهور حول حالتها الصحية، حرصت الإعلامية لمياء فهمي على كتابة منشور عبر خاصية القصص المصورة لكي تطمئن جمهورها عنها.

وكتبت قائلة: "شكرًا لكل الناس اللي اطمأنت عليّ وعلى بنتي، الحمد لله قدر ولطف، وأكيد كان هيحصل حاجة أكبر من كده وربنا قدر اللي حصل".

وتابعت قائلة: "والله راضية الحمد لله مش عارفة أشكركم إزاي، وعلى سؤالكم وأسفه لعدم الرد على المكالمات غصب عني والله، بس بجد كتر ألف خيركم ربنا يخليكم ليا".

من هي لمياء فهمي؟

ومع تصدر الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبد الحميد التريند، نرصد في السطور التالية أبرز المعلومات حول من هي الإعلامية لمياء فهمي؟:

نشأت لمياء فهمي في بيئة فنية، فهي ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد، وشقيقة المخرج وائل فهمي عبد الحميد العامل في التلفزيون المصري، بدأت رحلتها الإعلامية مبكرًا، وهي لا تزال طالبة، من خلال برنامج "سهرة مع فنان" على قناة ART.

تنوعت تجارب لمياء الإعلامية بين تقديم نشرات الأخبار الفنية وبرامج "ما وراء الأضواء"، كما قدمت برامج طبية على قناة نفرتيتي، قبل أن تبتعد عن الإعلام لمدة خمس سنوات.

عادت لمياء للعمل كمعدة برامج بعد قرارها ارتداء الحجاب، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع قناة ART عين، هناك، قدمت فقرة في برنامج "تفاحة آدم"، ثم تولت إعداد وتقديم البرنامج بالكامل.

حققت لمياء نجاحًا لافتًا من خلال برنامج "مكارم الأخلاق" الذي قدمته مع الدكتور مبروك عطية لمناقشة المشكلات الزوجية، كما قدمت برنامج "بيت المال" على قناة "أعمال" لمناقشة المعاملات المالية وفق الشريعة الإسلامية.

عادت للتعاون مع الدكتور مبروك عطية في برنامج "الموعظة الحسنة" على قناة دريم 2، مما مهد الطريق لانتقالها إلى قنوات "الحياة" لتقديم البرنامج الاجتماعي "كلام من القلب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة