بعد تصدرها التريند بحفل زفافها الثاني من هي مايا رعيدي؟

تصدر سؤال عمن هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان السابقة؟ التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
بعد تصدرها التريند بحفل زفافها الثاني من هي مايا رعيدي؟

تصدر سؤال عمن هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان السابقة؟ التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن احتفلت مساء أمس بحفل زفافها الثاني في أثينا، والذي أحياه الفنان المصري عمرو دياب.

من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان السابقة؟

وخلال الساعات الماضية تزايد التساؤل عمن هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان السابقة؟ بعد تصدرها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار صور وفيديوهات من حفل زفافها الثاني.

ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عمن مايا رعيدي ملكة جمال لبنان السابقة؟:

مايا رعيدي تبلغ من العمر (29 عامًا)، مولدة لأب لبناني وأم روسية، حازت على لقب ملكة جمال لبنان مرتين في عامي 2018 و2021.

وبجانب جمالها الأخاذ، تتميز رعيدي بخلفيتها العلمية، حيث حصلت على إجازة في الصيدلة من الجامعة الأميركية في بيروت عام 2020.

وكانت العروس اللبنانية قد احتفلت بزفافها الأول من رجل الأعمال فهمي كراغولا في المملكة المتحدة في مايو الماضي، أما حفل الزفاف الثاني في أثينا، فقد حضره نخبة من رجال الأعمال والمشاهير العرب، مما أضفى رونقًا خاصًا على الحدث.

يذكر أن مايا رعيدي تتمتع بشعبية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشارك جوانب من حياتها الشخصية والمهنية مع جمهورها، مما يجعلها واحدة من الشخصيات اللبنانية البارزة في عالم الجمال والأزياء.

حفل الزفاف الثاني لملكة جمال لبنان مايا الرعيدي

واحتفلت ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي، بزفافها للمرة الثانية أمس الأحد في العاصمة اليونانية أثينا، متوجة قصة حبها مع زوجها شريف فهمي كراغولا بحفل أسطوري.

وكانت مايا رعيدي قد عقدت قرانها مدنياً في لندن خلال شهر مايو الماضي، إلا أن الزوجين قررا إقامة احتفال ثان في اليونان، ليكون بمثابة تتويج لحبهما أمام الأهل والأصدقاء.

وفي لفتة خاصة لمتابعيها، شاركت العروس الحسناء عبر حسابها على إنستغرام لقطات حصرية من كواليس التحضيرات، متعاونة مع مجلة "ماري كلير أرابيا" لتقديم تغطية شاملة لهذا الحدث المميز.

وتألقت مايا رعيدي بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، الذي سبق وصمم فستانها الأول في لندن، وقد أظهرت الصور المنشورة روعة التصميم وأناقة العروس أثناء جلسة القياس الأخيرة.

وأضفى حضور الفنان المصري عمرو دياب لمساً خاصاً على الحفل، حيث أحيا الهضبة ليلة العمر للعروسين بباقة من أجمل أغانيه.

كما نشرت العروس صوراً من الاحتفالات التمهيدية للزفاف، ظهرت فيها بفستان آخر من تصميم حبيقة، مرفقة إياها بتعليق: "من انطلاق الاحتفالات في أثينا اليوم الأول: ما قبل الزفاف"، كما تداول فيديوهات وصور للعروسين يسيران على ممر الزفاف، في مشهد جسد انتقال مايا رعيدي من "ملكة جمال إلى عروس ملكة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة