بعد الإفراج عنه بكفالة.. أحمد فتوح ينضم لتدريبات الزمالك

أصدرت محكمة جنايات مطروح قرارًا بإخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه

  • تاريخ النشر: منذ يوم
بعد الإفراج عنه بكفالة.. أحمد فتوح ينضم لتدريبات الزمالك

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الأخيرة، بعد تداول أنباء عن انضمام أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، بعد إخلاء سبيله بكفالة في قضية دهس أمين شرطة بالساحل الشمالي.

انضمام أحمد فتوح لتدريبات الزمالك

وكشفت عدة مواقع إخبارية، أن مصادر بالنادي الزمالك أكدت انضمام أحمد فتوح، الذي أخلي سبيله مساء أمس الاثنين، إلى تدريبات فريق الزمالك استعدادا لمواجهة فريق الشرطة الكيني المُقبلة، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تستأنف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، وذلك بعد انتهاء اللاعبين من الراحة السلبية التي حصلوا عليها قبل مواجهة الشرطة الكيني.

يجدر الإشارة إلى أن المصادر لفتت أن من المحتمل مشاركة أحمد فتوح في مباراة فريق نادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني المقرر إقامتها الساعة 8 مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت مصر على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان انتهى لقاء الذهاب بين الزمالك والشرطة الكيني يوم السبت الماضي، بفوز الأبيض بهدف عبد الله السعيد بدون رد، على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

حادث أحمد فتوح

وكان الأيام الأخيرة تطورات مثيرة في قضية لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، الذي واجه اتهامات خطيرة تتعلق بحادث سير أودى بحياة أحد رجال الشرطة.

بدأت الأزمة عندما اصطدم فتوح بسيارته بأحد رجال الشرطة على طريق الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاة الضحية على الفور.

وتم القبض على فتوح، ووجهت له تهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ. خلال جلسات المحاكمة، قدم محامي فتوح طلبًا لإخلاء سبيله بكفالة، مشيرًا إلى أن موكله لم يكن يقصد التسبب في الحادث، وأنه مستعد للتعاون الكامل مع السلطات.

وفي قرار مفاجئ، أصدرت محكمة جنايات مطروح قرارًا بإخلاء سبيل فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، مع تأجيل نظر القضية إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة