بعد إعلان حملها.. سلمى أبو ضيف تحتفل في باريس مع صديقاتها

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بعد إعلان حملها.. سلمى أبو ضيف تحتفل في باريس مع صديقاتها

شهدت الساعات الماضية تصدر الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلنت رسميا عن حملها في طفلتها الأولى من زوجها إدريس عبد العزيز

حمل سلمى أبو ضيف

ونشرت سلمى أبو ضيف عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي مجموعة من الفيديوهات والصور من احتفالها مع صديقاتها وزوجها إدريس عبد العزيز في العاصمة الفرنسية باريس بحملها.

بعد إعلان حملها.. سلمى أبو ضيف تحتفل في باريس مع صديقاتها

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور، وهي ترتدي فستانا ملونا يظهر بطنها المنتفخ، وحولها مجموعة من أصدقائها وزوجها، وفي صور أخرى ظهرت وهي تجلس أمام كعك احتفالا بالحمل.

يجدر الإشارة، أن سلمى أبو ضيف أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام عن حملها بفتاة، بنشر جلسة تصوير خضعت لها مع مجلة فوغ العربية، لتعلن تصدرها العدد الجديد بخبر حملها.

بعد إعلان حملها.. سلمى أبو ضيف تحتفل في باريس مع صديقاتها

ونشرت سلمى أبو ضيف عدد من إطلالتها مع المجلة مع عدة مقتطفات من حوارها وهي تتحدث عن حملها وزواجها وتأثير ذلك على حياتها.

وكتبت سلمى جزء من حوراها قائلة: "حين علمت أنني حامل شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آن واحد".

 وتابعت قائلة: "لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أما متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

آخر أخبار سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر، أن سلمى أبو ضيف أعلنت مشاركتها في تصوير الجزء الثاني من فيلم "هيبتا المناظرة الأخيرة" المقرر عرضه في عام 2025.

والعمل الذي تدور أحداثه في قالب رومانسي سيكون من ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري وقصة وﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب محمد صادق وسيناريو وحوار محمد جلال، ومن بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم كريم فهمي ومنة شلبي وسلمى أبو ضيف وكريم قاسم وأسماء جلال ومايان السيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة