بعد إعلانه تقديم راتب لمها أحمد.. من هو المهندس أحمد حجازي؟

تصدر المهندس أحمد حجازي، الذي يطلق على نفسه ملك الأناقة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
بعد إعلانه تقديم راتب لمها أحمد.. من هو المهندس أحمد حجازي؟

تصدر المهندس أحمد حجازي، الذي يطلق على نفسه ملك الأناقة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن تخصيص راتب شهري للفنانة مها أحمد مقابل أن تتوقف عن تقديم محتوي على منصة TikTok.

ونشر المهندس أحمد حجازي عبر حسابه على إنستغرام آية قرآنية وكتب:

"قال تعالى: (وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ، فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ، وَلَا يُظْلَمُونَ نَقِيرًا)".

وتابع قائلا: "أتقدم انا المهندس أحمد حجازي بعرض عمل للفنانة مها أحمد بمقابل ان تعتزل منصة التوك توك تماماً وبراتب ضعف ما تتقاضاه شهرياً من التوك توك".

واستكمل أحمد حجازي قائلا: "ارجوا إيصال العرض للفنانة وتزويدي بما تتقاضاه من التوك توك لإعطائها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة، ودمتم بخير".

من هو المهندس أحمد حجازي؟

برز اسم المهندس اللبناني أحمد حجازي في السنوات الماضية كواحد من أبرز النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرف عنه أنه برع في مجال الهندسة الاقتصادية والهندسة المدنية، ويلقب المهندس نفسه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه ملك الأناقة وملك جمال الكون.

وبحسب تقارير صحفية، فإن المهندس أحمد حجازي (33 عامًا) حقق إنجازات لافتة في مسيرته المهنية، حيث تقدر ثروته الحالية بنحو 27 مليون دولار أمريكي.

ولد المهندس أحمد حجازي في لبنان في 25 يناير 1991، وهو حاليًا أعزب، ويتمتع بالجنسية اللبنانية، ويعيش بين الدول الأوربية، ويحرص على نشر فيديوهات وصور من حياته اليومية على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

يحظى حساب المهندس حجازي بشهرة واسعة، إذ يتابعه نحو 107 آلاف شخص على إنستغرام، و114 ألفاً على فيسبوك، ويستخدم هذه المنصات للترويج لأحدث إطلالاته في مجال الأزياء.

وكان، وقد سبق وعرض أحمد حجازي الزواج من الفنانة حورية فرغلي مقابل مهر قدره مليون دولار، بعد أزمتها مع الإعلامي نزار الفارس، عبر حسابه على فيسبوك قائلا”: "أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار أمريكي عدًّا ونقدًا، وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل أحد المذيعين".

وأضاف: "الإعلامي ادعى أنه لا أحد يرغب في الزواج بها! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب في الزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، والرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة، وفي انتظار ردها".

تفاصيل أزمة مها أحمد مع جمهورها على تيك توك

الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة، أثارت الفنانة مها أحمد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول رغبتها في العمل مع إحدى الشخصيات الخليجية البارزة، عبر حسابها الرسمي على تيك توك.

وبعد تعرضها للهجوم حرصت مها أحمد على توضيح تصريحاتها في فيديو بثته عبر حسابها على إنستغرام، وأعربت أن رغبتها في العمل مع "شيخة خليجية"، ليس عيبا ولا حراما.

وردت مها أحمد على هذه الانتقادات بحدة، مؤكدة أنها ليست خادمة كما وصفها البعض، بل هي "هانم" وتستحق الاحترام، وأوضحت أن العمل مع شخصيات خليجية ليس بالأمر الجديد على الفنانين المصريين، مشيرة إلى أن العديد من الفنانين والممثلين المصريين قد عملوا في السابق مع منتجين خليجيين، وحققوا نجاحات كبيرة.

وأضافت مها أن هناك سوء فهم كبير حول طبيعة العمل مع الشخصيات الخليجية، مؤكدة أن هؤلاء الأشخاص يعشقون الفن المصري، ويقدرون الفنانين المصريين.

وأشارت إلى أن العديد من الفنانين المصريين قد انتقلوا للعمل في دول الخليج، بما في ذلك السعودية، حيث يعملون مع منتجين بارزين مثل تركي آل الشيخ.

كما أعربت مها عن استيائها من التنمر الذي تتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذا الهجوم غير مبرر وأنها تسعى فقط لتحقيق طموحاتها الفنية، وأكدت أنها ستواصل العمل على تحقيق أهدافها رغم الانتقادات، وأنها لن تتخلى عن حلمها بالعمل مع الشخصيات الخليجية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة