بعد إجرائها عملية جراحية.. ما هو مرض إيمان الحصري؟

إليكم تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 سبتمبر 2024
بعد إجرائها عملية جراحية.. ما هو مرض إيمان الحصري؟

تصدر سؤال ما هو مرض إيمان الحصري مذيعة DMC؟، التريند بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث، وذلك بعد إعلان إجرائها عملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات.

ما هو مرض إيمان الحصري؟

وتزايد التساؤل حول ما هو مرض إيمان الحصري أحد أشهر الإعلاميات في مصر؟، بعد أن كشفت إحدى صديقاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وحتى الآن لم يتم كشف أي تفاصيل عن العملية الجراحية، ولكن وفقا لتقارير إعلامية، فإن الأمر له علاقة بالمشكلة الصحية السابقة التي تعرضت لها الإعلامية الشهيرة.

حيث تعود جذور مشكلة إيمان الحصري الصحية إلى أبريل 2021، عندما دخلت المستشفى لإجراء ما كان يُفترض أن يكون عملية روتينية في الأمعاء والقولون، لكن ما حدث وقتها كان بعيداً كل البعد عن الروتيني.

فقد ارتكب الطبيب المعالج خطأً طبياً فادحاً كاد يودي بحياة الإعلامية الشهيرة، وبدلاً من أن تغادر المستشفى بعد يومين كما كان مخططاً، وجدت إيمان الحصري نفسها تخضع لسبع عمليات جراحية متتالية في غضون 21 يوماً فقط، في محاولة يائسة لإصلاح الضرر الناجم عن الخطأ الأصلي.

بعد خمسة أشهر من المعاناة المستمرة في مصر، اضطرت الحصري للسفر إلى ألمانيا بحثاً عن حل لمشكلتها الصحية المستعصية.

هناك، قضى فريق طبي متخصص سبع ساعات كاملة في غرفة العمليات في محاولة لإصلاح الأضرار الناجمة عن سلسلة الأخطاء الطبية السابقة.

تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

وقد روت إيمان الحصري لاحقاً خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس أن أحد الأطباء الألمان بكى عند اطلاعه على تفاصيل حالتها، معتذراً لها نيابة عن الأطباء في جميع أنحاء العالم.

وكشفت إيمان الحصري أنه رغم نجاح العملية في ألمانيا، استمرت معاناتها على مدى السنوات الثلاث الماضية، وأكدت أنها كانت تحاول جاهدة تجنب التدخلات الجراحية الإضافية، معتمدة على العلاج الدوائي في محاولة للتعافي.

أما عن حالتها الصحية الآن، من المتوقع أن تقضي إيمان الحصري عدة أيام في المستشفى للمتابعة الدقيقة، وفقا لما صرح به مصادر مقربة من الإعلامية لوسائل إعلام، قبل أن تنتقل إلى منزلها لقضاء فترة نقاهة تحت إشراف طبي مكثف، وقد انتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي من أصدقائها وأقاربها، يناشدون الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

الجدير بالذكر، أن الإعلامية إيمان الحصري أعلنت في وقت سابق عن رفع قضية ضد الطبيب المسؤول عن الخطأ الطبي الأصلي.

وأكدت في تصريحات بها أن هدفها ليس مجرد الحصول على تعويض شخصي، بل المساهمة في وضع حد للأخطاء الطبية المماثلة في المستقبل، معربة عن ثقتها في القضاء المصري وداعمة للجهود الرامية إلى وضع إطار تشريعي صارم لمحاسبة الأطباء المهملين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة