اللبان للمذاكرة.. نصائح سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

أثارت الفنانة سمية الخشاب، الجدل على منصة إكس بسبب نصائحها لطلاب الثانوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
اللبان للمذاكرة.. نصائح سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

أثارت الفنانة سمية الخشاب، الجدل على منصة إكس، خلال الأيام الماضية، بعد حرصها على نشر تدوينات تتضمن نصائح لطلاب الثانوية العامة الذين يخضعون لامتحانات نهاية العام الدراسي 2024.

نصائح سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

ونشرت سمية الخشاب نصيحة جديدة، لطلاب الثانوية العامة 2024، عبر منصتها على منصة إكس، لمساعدتهم على المذاكرة، وكتبت قائلة: "مضغ اللبان يساعد على المذاكرة".

وبعد ذلك نشرت سمية الخشاب نصيحة جديدة للطلاب قائلة: "وحبايبي اللي في ثانوية عامة، مش كل حاجة طب وهندسة والله، في دكاترة كتير ومهندسين كتير ربنا مش موقفه في الشغل، وفي محاسبين ومحامين بيكسبوا ملايين في السنة، اعمل اللي تحبه وأبدع فيه بلاش التفكير القديم بتاع "كليات القمة" ده".

كما قدمت سمية الخشاب نصيحة، لجمهورها حول مخاطر "الدارك ويب" وقالت: "حبايبي متروحوش بيت أي حد متعرفهوش خالص، حتى اللي تعرفوه لو عايش لوحده متروحوش عنده إلا إذا أهله عايشين معاه وتعرفوه كويس، الدارك ويب ده بقي مصيبة والناس عايزة تعمل فلوس باي طريقة واحنا في زمن وحش أوي".

وكانت الفنانة سمية الخشاب، منذ انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة في مصر تحرص على تقديم نصائح وصفها البعض بـ "الغريبة" للطلاب.

ففي أحد المنشورات نصحت سمية الخشاب الطلاب بالرسول بالامتحانات في ظل ارتفاعات درجات الحرارة الغير مسبوقة، وفي أحد المنشورات أشارت سمية الخشاب الطلاب أن التعليم لم يعد كافياً لتحديد المصير، وأن من يستطيع جلب المال هو من سيتزوج ويسافر.

آخر أخبار سمية الخشاب

الجدير بالذكر، أن الفنانة سمية الخشاب نفت بشكل قاطع ما تردد عن تصالحها مع الفنان رامز جلال بعد الأزمة التي نشبت بينهما إثر مشاركتها في برنامجه "رامز جاب من الآخر" خلال شهر رمضان الماضي، والذي أدى إلى إصابتها.

وأكدت سمية الخشاب أنها تعرضت لأذى جسدي كبير خلال مقلب رامز جلال، معربة عن استيائها الشديد من تلك "المهزلة" - على حد تعبيرها - التي لا تقدم الترفيه، بل تُعرض حياة الضيوف للخطر.

وشددت سمية على أنها لن تشارك رامز جلال في أي عمل مرة أخرى، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقها.

وكانت سمية الخشاب قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد رامز جلال بعد إصابتها في برنامجه، إلا أن جهات التحقيق قررت حفظ البلاغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة