العويران: أحب الزمالك وأريد مباراة اعتزالي معه

أعلن نجم الكرة السعودية السابق سعيد العويران عن تشجيعه وحبه لنادي الزمالك المصري

  • تاريخ النشر: منذ يومين
العويران: أحب الزمالك وأريد مباراة اعتزالي معه

أعلن نجم الكرة السعودية السابق سعيد العويران عن تشجيعه وحبه لنادي الزمالك المصري، مؤكدًا رغبته في إقامة مباراة اعتزاله ضد الفريق الأبيض.

مباراة اعتزال سعيد العويران

وقال العويران في حوار تلفزيوني مع قناة "إم بي سي مصر": "أنا زملكاوي"، مستدركًا بمزاح: "ممكن نعمل مباراة اعتزالي مع الزمالك أو أي فريق، حتى لو كان مع الجن والعفاريت".

وفي سياق متصل، أبدى العويران استعداده للمشاركة في مباراة اعتزال خالد مسعد، مشيرًا إلى وجود توأمة بين الأهلي السعودي ونظيره المصري.

انتقادات للمنتخب

على صعيد آخر، وجه العويران انتقادات حادة لأداء المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، وصرح قائلاً: "هناك تفاوت في الأداء، ولدينا نقاط ضعف في الهجوم والدفاع".

وأضاف محذرًا: "إذا لم يتحسن أداء المنتخب أمام البحرين، أعتقد أن مانشيني سيرحل".

وانتقد العويران اعتماد المنتخب على لاعب أو اثنين فقط، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يحدث من قبل في تاريخ الكرة السعودية، واختتم حديثه بتوجيه الشكر للجماهير السعودية على دعمها المستمر للمنتخب.

يذكر أن المنتخب السعودي يخوض حاليًا تصفيات كأس العالم 2026، حيث حقق فوزًا وتعادلاً وخسارة في أول ثلاث مباريات له تحت قيادة مانشيني.

مباراة اعتزال خالد مسعد

الجدير بالذكر، أن هذا يأتي بعد إعلان عن إقامة مهرجان اعتزال خالد مسعد لاعب أهلي جدة ومنتخب السعودية السابق، المقرر يوم 12 نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بين فريقي الأهلي المصري وأهلي جدة.

فقد كشف خالد مسعد الذي اعتزل كرة القدم منذ 21 عاما عن موافقة الأهلي على خوض المباراة، مؤكدا أنه من عشاق القلعة الحمراء، فقال: "الأهلي أكبر ناد في أفريقيا، ومن أفضل الأندية العربية، وأنا سعيد للحصول على موافقة النادي الأهلي للمشاركة في مباراة اعتزالي".

ومن المقرر أن يشارك في حفل اعتزال النجم السعودي العديد من أساطير الكرة السعودية، أبرزها صالح النعيمة وصالح الداوود وسعيد العويران ومحيسن الجمعان ومحمد عبد الجواد وفهد المهلل وصالح حمزة صالح.

كما سيشارك أيضا كل من ماجد عبد الله وسامي الجابر وفهد الهريفي ومحمد نور ومحمد الدعيع وفؤاد أنور وطلال جبرين وحسين عبدالغني وفهد المهلل وخالد قهوجي عبدالله

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة