إلهام عبد البديع عن عودتها لزوجها وليد سامي: طلقة غير محسوبة

  • تاريخ النشر: منذ 12 ساعة
إلهام عبد البديع عن عودتها لزوجها وليد سامي: طلقة غير محسوبة

كشفت الفنانة إلهام عبد البديع عن تفاصيل عودتها لزوجها المنتج والملحن وليد سامي، وذلك بعد أن تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الأيام الماضية بعد إعلان عن انفصالهم بشكل مفاجئ.

سبب انفصال إلهام عبد البديع وزوجها

وأكدت إلهام عبد البديع خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" على قناة ألفا، أنها تعرضت لصدمة بإعلان زوجها للانفصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في خطوة لم تكن متفقاً عليها بينهما.

وقالت إلهام عبد البديع: "كان هناك اتفاق بيننا على إعلان أي قرار في توقيت محدد وبشكل مشترك، لكن ما حدث كان لحظة غضب وتسرع"، وأضافت أن زوجها سرعان ما أدرك خطأه، وقام بحذف المنشور، مما فتح الباب أمام تدخل المقربين لإصلاح الأمور بينهما.

إلهام عبد البديع: الطلاق غير محسوب

كما كشفت إلهام عبد البديع أن ما حدث كان "طلقة" لكنها غير محسوبة شرعاً وفقاً لفتوى دار الإفتاء.

وأضافت قائلة: "الحمد لله، تمكنا من تجاوز هذه الأزمة، فزوجي رجل محترم نتبادل مشاعر الحب والاحترام، ونسعى دائماً لجعل حياتنا أفضل".

وفي رد على التكهنات حول تأثير فارق السن بينهما على علاقتهما، نفت إلهام عبد البديع ذلك بشدة قائلة: "بالعكس تماماً، أحياناً يكون تفكيره أكثر نضجاً مني، وأعترف أنني أخطأت عندما تحدثت عن فارق السن في السابق".

رد إلهام عبد البديع على الشائعات

وفي رد حاسم على الشائعات التي ربطت بين الأزمة والترويج لمسلسلها الجديد "غموض"، قالت إلهام عبد البديع: "يؤلمني أن يعتقد البعض أننا قد نلجأ للإساءة لسمعتنا من أجل الترويج لعمل فني، لدينا من العناصر الفنية ما يكفي لنجاح المسلسل دون اللجوء لمثل هذه الأساليب".

ويذكر أن قصة حب إلهام عبد البديع ووليد سامي شهدت العديد من المنعطفات، بدءاً من خطبتهما في عيد الحب 2022، وصولاً إلى زواجهما في أكتوبر من نفس العام في حفل أنيق حضره المقربون من العائلتين، لتفاجئ الجمهور خلال الأيام الماضية بانفصالها عن زوجها، ولكن يعود الثنائي بعد عدة أيام.

آخر أخبار إلهام عبد البديع

تتعاون إلهام عبد البديع مع زوجها في مسلسل "غموض" للمخرج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي، حيث يتولى وليد سامي إنتاج العمل.

وكشفت الفنانة عن تحضيرهما لأغنية خاصة بالمسلسل سيشاركان في غنائها معاً.

كما تشارك إلهام عبد البديع في مسلسل "جريمة منتصف الليل" والذي لم يحدد حتى الآن موعد لعرضه، ويشاركها العمل كلا من رانيا يوسف وأحمد عبد العزيز وعفاف شعيب ومحمد عز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة