إطلاق النسخة الاختبارية من iOS 18.1 بميزات الذكاء الاصطناعي

آبل تطلق النسخة الاختبارية من نظام تشغيل iOS 18.1 مع ميزات ذكاء اصطناعي جديدة

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
إطلاق النسخة الاختبارية من iOS 18.1 بميزات الذكاء الاصطناعي

قامت شركة آبل الأمريكية مؤخراً، بإطلاق النسخة الاختبارية من نظام التشغيل iOS 18.1، والتي توفر العديد من المزايا الرائعة للمستخدمين.

آبل تطلق النسخة الاختبارية من نظام تشغيل iOS 18.1 مع ميزات ذكاء اصطناعي جديدة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، ستتيح هذه النسخة للمستخدمين اختبار بعض الميزات الجديدة التي سيتم تضمينها في هواتف آيفون الذكية، اعتباراً من أكتوبر المقبل.

ويمكن للمستخدمين والمطورين الراغبين في تجربة هذه النسخة، أن ينضموا إلى برنامج Apple Beta Program، الذي يتيح لهم الوصول إلى النسخ التجريبية من أنظمة التشغيل الجديدة.

وأشارت التقارير إلى أنه من أجل الحصول على النسخة التجريبية الجديدة من iOS، يجب على المستخدمين الدخول إلى إعدادات الهاتف، ثم الانتقال إلى قسم تحديث برنامج التشغيل، واختيار خيار النسخة التجريبية العامة. وبمجرد التسجيل، سيصبح بإمكانهم تجربة الميزات الجديدة المثيرة.

ومن بين الميزات الجديدة التي يمكن اختبارها في نسخة iOS 18.1 الاختبارية، تتوفر تقنيات الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence الجديدة من آبل.

حيث تقدم هذه التقنيات الذكية إمكانيات متقدمة لتلخيص النصوص في الرسائل والبريد الإلكتروني، مما يسهل على المستخدمين إدارة تواصلهم اليومي بكفاءة.

وإلى جانب ذلك، فقد تم تحسين مساعد Siri الذكي في هذه النسخة، حيث حصل على مزايا جديدة تعتمد أيضاً على الذكاء الاصطناعي.

وأشارت التقارير إلى أن أدوات الكتابة وتعديل النصوص، قد أصبحت أيضاً أكثر تطوراً، حيث صارت قادرة على تصحيح الأخطاء الإملائية، وإعادة صياغة الجمل بذكاء وفاعلية، مما يوفر تجربة مستخدم أفضل.

وأضافت التقارير أن هذه الميزات الجديدة تسلط الضوء على التزام شركة آبل المستمر بتعزيز وظائف أنظمة تشغيلها، وجعلها أكثر ذكاء وملاءمة لاحتياجات المستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة