إصدار جديد من نظارات Snap Spectacles بميزات الواقع المعزز

تعرفوا على مزايا ومواصفات نظارات Snap الذكية الجديدة

  • تاريخ النشر: منذ يوم
إصدار جديد من نظارات Snap Spectacles بميزات الواقع المعزز

قامت شركة Snap مؤخراً بإطلاق نظارات ذكية جديدة، قادرة على التعامل مع تقنيات الواقع المعزز، مقدمة تجربة جديدة للمستخدمين في هذا المجال.

تعرفوا على مزايا ومواصفات نظارات Snap الذكية الجديدة

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، تأتي نظارات الجيل الجديد من Spectacles بتصميم أنيق يشبه النظارات الشمسية التقليدية، وهو ما يجعلها عملية للاستخدام اليومي، وذلك بفضل عدساتها الشفافة التي تتيح للمستخدم ارتداءها في أي مكان وأي وقت.

وتعمل هذه النظارات الذكية بنظام تشغيل Snap OS، الذي تم تطويره خصيصاً لتقديم تجربة واقع افتراضي ومعزز متكاملة.

ويمكن للمستخدم التحكم في النظارات بسهولة عبر تطبيق Spectacles المتوافق مع الهواتف الذكية، مما يوفر له إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات والتطبيقات.

كما تتيح العدسات عرض محتويات الوسائط مثل الصور والفيديوهات، لتظهر وكأنها معروضة على شاشة يبلغ حجمها 120 بوصة، وهي تأتي مدعومة بمعالجات Snapdragon المتقدمة، التي تضمن أداء عالياً في معالجة البيانات.

ومن ناحية الطاقة، تحتوي نظارات Snap Spectacles الجديدة على بطاريات داخلية قوية، والتي تدوم لحوالي 45 دقيقة من الاستخدام المتواصل بعد شحنها بالكامل.

وتعد واحدة من أبرز ميزات هذه النظارات الجديدة، هي قدرتها على تعديل تلوين العدسات بشكل تلقائي، وفقاً للإضاءة المحيطة، مما يوفر راحة بصرية مثالية.

وإضافة إلى ما سبق، فقد تم تجهيز النظارات بكاميرات وحساسات متطورة، مما يسهل التحكم فيها، إلى جانب أنه يمكن أيضاً توجيه الأوامر الصوتية للتحكم بالنظارات، مما يعزز من تجربة الاستخدام الذكية والسهلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة