أحلام تعتذر لشيرين عبد الوهاب بسبب عيد ميلادها.. فما القصة؟

احتفلت شيرين عبد الوهاب مؤخرا بعيد ميلادها الـ44

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أحلام تعتذر لشيرين عبد الوهاب بسبب عيد ميلادها.. فما القصة؟

حرصت الفنانة أحلام الشامسي، على الاعتذار للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تقديم التهاني للأخيرة في عيد ميلادها الـ 44 الذي احتفلت به يوم 8 أكتوبر الجاري عبر منصتها على موقع إكس

اعتذار أحلام إلى شيرين عبد الوهاب

وعلقت أحلام على حسابها الرسمي على منصة إكس، على منشور شيرين عبد الوهاب الذي شكرت من خلاله كل من هنأها بعيد ميلادها.

وقالت أحلام موجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب: "كل عام وأنتي قلبي أسفه ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية أوي، وأنا جايه مصر قريب، وضروري أشوفك وأرجع أقرى عليك ياسين، يا رب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمة نفخر بها شيرين عبدالوهاب".

احتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها

الجدير بالذكر، أن الفنانين شيرين عبد الوهاب احتفلت بعيد ميلادها الـ44 عبر توجيه رسالة شكر لكل من هنأها عبر حسابها على منصة إكس.

ونشرت شيرين عبد الوهاب رسالة صوتية عبر حسابها على منصة إكس، تعبر عن تأثرها لكل من أرسل لها رسالة في عيد ميلادها من النجوم وأصدقائها.

وحرصت شيرين على كتابة قائمة بأسماء كل الفنانين، وتوجهت لهم بالشكر والامتنان على دعهم لها بالفترة الأخيرة بعد أزمتها الأخيرة، وتضمنت القائمة كل من سميرة سعيد والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والموزع توما ووائل جسار وخالد سليم والعديد من النجوم.

وقالت شيرين في رسالتها: "عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عائلتي الكبيرة اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي، وأثروا فيا جدًا السنة دي".

وتابعت قائلة: "معايدة المطربة سميرة سعيد النجمة الكبيرة الديفا صديقتي الغالية، ومها صاحبتي مش هنسي أبدًا جمال الفويس بتاعكم وجمال المعايدة بتاعتكم".

واستكملت قائلة: "شكرا ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي بخاف عليكم أكتر من أي حاجة، أستاذ بهاء الدين محمد وأستاذ وائل جسار وأستاذة لميس الحديدي وويجز حبيبي".

واختتمت رسالتها: "بهاء حبيب قلبي ووائل جسار نجم كبير جدًا وعزيز على قلبي وأخويا وبقوله ربنا يكون في عنكم، وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة، ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنا بنروح وبتشيلونا من على الأرض شيل.. يا رب يكون مع لبنان يا رب".

يجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب أبهرت جمهورها بظهورها الأخير بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، بعد فقدانها الكثير من وزنها وعودتها أكثر إشراقًا وجاذبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة