آل باتشينو يكشف عن تفاصيل اقترابه من الموت: توقف نبضي

احتفل آل باتشينو مؤخرًا بعيد ميلاد صديقته نور الفلاح

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024
آل باتشينو يكشف عن تفاصيل اقترابه من الموت: توقف نبضي

كشف الممثل آل باتشينو، البالغ من العمر 84 عامًا، عن تفاصيل مرعبة لتجربته القريبة من الموت أثناء معاناته من فيروس كوفيد-19.

إصابة آل باتشينو بفيروس كورونا

روى آل باتشينو في حوار صحفي مع مجلة نيويورك تايمز، تفاصيل دقيقة عن كيف وجد نفسه على حافة الموت في منزله، في خلال جائحة كورونا.

وصف نجم فيلم "العراب" اللحظات الحرجة قائلاً: "كنت جالسًا هناك في منزلي وفجأة فقدت الوعي توقف نبضي تماما".

وتابع قائلا إن خطورة الوضع تصاعد بسرعة، حيث وصلت سيارة الإسعاف إلى منزله في غضون دقائق، وجد نفسه محاطًا بستة مسعفين وطبيبين في غرفة معيشته، واصفًا مظهرهم بأنه كان غريبًا للغاية، كما لو كانوا قادمين من الفضاء الخارجي.

وكشف باتشينو أن الأحداث تسارعت عندما بدأ يشعر بتوعك غير عادي، مشيرا إلى أنه كان يعاني من الحمى والجفاف، مما دفع أحد موظفيه لطلب ممرضة، وفجأة، فقد الوعي، مما استدعى التدخل الطبي العاجل.

وعلى الرغم من جدية الموقف، أكد باتشينو أنه لم يختبر أيًا من التجارب الغريبة المرتبطة عادة بحالات الاقتراب من الموت قائلا ضاحكًا: "لم أر الضوء الأبيض أو أي شيء من هذا القبيل، لم يكن هناك شيء على الإطلاق"، وأضاف بنبرة ساخرة: "تعرفون الممثلين: يبدو جيدًا أن أقول إنني مت مرة".

على الرغم من هذه التجربة المخيفة، صرح آل باتشينو قائلاً: "لدي نظرة مختلفة عن الموت مع تقدمي في العمر، إنها ببساطة الطريقة التي تسير بها الأمور"، وأضاف: "لم أطلب ذلك، إنه يأتي فجأة، مثل الكثير من الأشياء التي تأتي فجأة في الحياة".

آل باتشينو وأطفاله

في جانب آخر من الحوار، تحدث باتشينو عن سعادته بوجود أطفاله في حياته، معتبرًا إياهم مصدر عزاء له، كما تطرق إلى إرثه الفني الغني، الذي يضمن استمرار تأثيره حتى بعد رحيله.

وكشف باتشينو عن الفيلم الذي يعتقد أنه يجب على طفله الأصغر، المولود في يونيو 2023، مشاهدته أولاً، اختار فيلم "جاك وجيل" مع آدم ساندلر، واصفًا إياه بأنه "مضحك".

وأوضح أن قبوله للدور في هذا الفيلم جاء في وقت كان بحاجة ماسة للمال، بعد أن اكتشف أن محاسبة السابق قد اختلس أمواله.

وعلى الرغم من مسيرته الحافلة بالأفلام الناجحة والجوائز، اعترف باتشينو أنه كان يستمتع أكثر بالتمثيل عندما كان أصغر سنًا، وقال: "عادة عندما أصنع الأفلام، لا أكون سعيدًا جدًا، يمكن أن تكون مملة، لكن يمكنك الذهاب إلى مقطورتك وفعل ما تريد".

كما كشف باتشينو عن هوايته المفضلة أثناء وجوده في المقطورة على موقع التصوير قائلا إنه يقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب وتيك توك.

 قائلا: "هناك الكثير من الأشياء على يوتيوب، حتى إنني أحب تيك توك عندما أشاهده"، وأضاف أنه يستمتع بشكل خاص بمشاهدة مقاطع فيديو عن إنقاذ الكلاب وقصص مؤثرة مثل استعادة فتاة صماء لسمعها.

يذكر أن باتشينو يستعد حاليًا لتجسيد دور الملك لير في عمل جديد، حيث شوهد مؤخرًا في لوس أنجلوس مرتديًا زي ملكي، كما احتفل مؤخرًا بعيد ميلاد صديقته نور الفلاح البالغة من العمر 30 عامًا، والتي أنجب منها ابنه الرابع رومان في عام 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة